Post Image FASHION

مجموعة ARMANI SUSTAINABILITY VALUES CAPSULE تجسد قيم أرماني للاستدامة


Tue 2024/03/26

خاص – snobarabia

قزحية استوائية ملؤها اللمعان والألوان في تسلّل للطبيعة الحيّة إلى الادغال الإسفلتية: تقدّم مجموعة قيم الاستدامة Armani Sustainability Values Capsule ملابس جاهزة سهلة الارتداء تمّ تصميمها خصيصاً لرحلة سفاري حضرية أو لحياة نابضة على اتصالٍ وثيق مع العناصر. تلتقي الأزهار ورموز الحيوانات وتدرجات انوارٍ قطبيةٍ شمالية ضمن لوحة تحاكي الألوان الطبيعية وألوان الطين الموحلة مع لمسات زرقاء، نغمات الجوافة الحمضية، الفراشات والفلامنجو.

مجموعة أزياء النساء، تراعي خفة ونعومة الجسم الأنثوي

بالنسبة للنساء، يتمّ مراعاة الجسم بخفة ونعومة عبر أحجام سخية للسراويل الفضفاضة أو الدنيم المغسول، القمصان، سترات الـ bomber الكبيرة الحجم، وسترات الـ shirt jackets أو تلك التي تكشفها الشفافيات الفجائية والقطع الحسيّة الصغيرة كالقمصان القصيرة، السراويل الشورت، وبدلات jumpsuits وتنانير قصيرة. يمتد نمط حيوان الجاكوار ليزين الملابس والإكسسوارات في تأكيد ساحر على إلهام الطبيعة البرية.

 

للرجال: صورة مريحة للشاب العصري

تشكيلة الرجال تقدّم صورة مريحة: سترات الـ field jackets وسترات الـ sleeveless بدون أكمام مع جيوب كبيرة وشورت برمودا وسراويل ضخمة. الدنيم المغسول هو الطابع المميز جنبا إلى جنب مع القمصان والبلوزات والسراويل القصيرة في برمودا والمطبوعة بشعار Welcome to the jungle على البلوزات والقمصان والـ pullovers.

تكتمل الإطلالات بالأحذية الرياضية والصنادل وعصابات الرأس الـ bandanas وقبعات السفاري الحضرية. المواد عضوية أو معاد تدويرها، بما يتماشى مع استراتيجية الاستدامة للمجموعة وبروتوكول ASV الذي يحدد متطلبات الاستدامة للمواد والعمليات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments