Post Image FASHION

حملةAmiri لربيع وصيف 2024 تنقلنا الشباب الى عالم من الجمال والإلهام


Thu 2024/02/28

خاص - snobarabia

تقدم أميري حملة ربيع وصيف 2024، التي وثقها المصور الأمريكي المولد والمقيم في أوروبا درو فيكرز في فيلا أستور في سورينتو، وهي بلدة تقع على ساحل أمالفي الإيطالي. صوره الفنية تحكي قصة السفر والاستكشاف، تنقلنا إلى عالم من الجمال والإلهام. من خلال تصوير روح الاستكشاف والمغامرة، تقدم المقطوعات الموسيقية في هذه الحملة لمحة عن رحلة استكشاف كاليفورنيا عبر أوروبا.

من خلال نسج هذه القصة، يكتشف فريق من الشباب الحالمين والمغامرين الخلجان المخفية والمناظر الطبيعية الرومانسية والهندسة المعمارية الكلاسيكية، قبل الإبحار بحثًا عن أراضٍ جديدة.

تم تصميم الخياطة المريحة بخطوط جرافيكية حيث تتشابك مفاهيم أمريكانا مع الحرفية الأوروبية العالية. الأقمشة المتطورة باتت أكثر نعومة واسترخاء لتتناسب مع روح كاليفورنيا، حيث تشبه السترات الجلدية المنسوجة بشكل فضفاض حياكة الكروشيه المصنوعة في المنزل، وينقل التطريز اليدوي من الكريستال والترتر أمواج البحر المتدرجة في ماليبو إلى البحر الأبيض المتوسط.

وتتدلى الأوشحة الحريرية بحرية، وقصاصات الاستوديو منحوتة يدويًا على شكل زهور جلدية مزخرفة. ولتطور القصة، تمت حياكة حقائب الشاطئ المصنوعة من الرافية ذات النسيج المفتوح بقطع من أوشحة رأس المُعاد استخدامها، وتم دمج قوام حذاء القارب الكلاسيكي مع نعل أحذية التزلج الرياضية.Top of Form

 

Image gallery

Comments