Post Image FASHION

النظارات الأقنعة صرعة الموسم القادم


Sun 2019/08/25

خاص-snobarabia

منذ أواسط الصيف بدأت تظهر ملامح صرعة جديدة في اوساط الفاشونيستاز و المشاهير وانتشرت الصور بسرعة على مواقع التواصل. و إنها موضة النظارات الكبيرة الحجم او النظارات الأقنعة التي تغطي جزءا كبيرا من الوجه وتذكر بتلك التي يضعها المتزلجون على الثلج للوقاية من انعكاس الشمس على الصفحة البيضاء.

هذه المرة لم تعد الأقنعة للتزلج فقط بل صارت النظارات التي تضعها كل جميلة لتسبق الموضةوقد كانت عائلة كاريشيان كالعادة من أوائل الذين اعتمدو هذه النظارات الكبيرة حيث ظهرت كلوي وكايلي و كيم كل في مناسبة مختلفة و هن يضعن هذه الأقنعة سواء على الشاطئ ام خلال النهار في الشارع.

وقد أطلقت ماركات النظارات الشهيرة و كبار المصممين اشكالا مختلفة من النظارات الأقنعة  Masksunglasses بأحجام متفاوتة، بعضها كبير جدا يصل الى اواخر الأنف و بعضها الآخر مقبول الحجم يصل الى منتصف الوجه. و قد تنوعت الألوان بين الأسود، الزهري ،البني و البرونزي وجاء الزجاج إما شفافا او داكنا او على شكل مرايا من دون إطار عموماً او مع إطار معدني رفيع و أحيانا إطار بلاستيكي كبير.

وقد تميز Gucci بإطلاق مجموعة من هذه النظارات و تبعته كل الماركات تقريبا و قد التحقت مصممة النظارات اللبنانية كارن وازن بهذه الموضة و أطلقت مجموعة من نظارات الأقنعة الكبيرة الحجم بالوان مختلفة الاقت رواجا كبيرا. و قد وصلت هذه الصرعة بالطبع الى نجمات مواقع التواصل في لبنان و العالم العربي. وقد أتت هذه الموضة بعد موضة النظارات الصغيرة جدا المستديرة او المجنحة التي سادت في الموسميين الماضيين . فهل استطاعت ان تحل محلها ام لا تزال الموضة تحتمل الاتجاهان؟

Image gallery

Comments