Post Image FASHION

MAX&Co تطلق دليل الأزياء خلال موسم العطلات مع قائمة هدايا الأعياد


Fri 2021/12/20

خاص – snobarabia

تقدم Max & Co لموسم الأعياد مجموعة من الهدايا المليئة بالخيارات المختلفة والتي ترضي جميع الأذواق ابتداءً من القطع المتنوعة في التنسيق إلى المنتجات القابلة للتخزين التي تناسب أنماط مختلفة. 

 كما قامت MAX&Co بنشر دليل هدايا العطلات لعام 2021 التي يمكن تصميمها حسب الذوق الشخصي. بالنسبة لـ Miss Preppy السيدة التي تفضّل اتباع الأسلوب الأنيق دائماً، هناك قطع فائقة الروعة ومصممة تماماً لأصحاب الذوق الرفيع. سيتثنّى للأشخاص المحبين للحياة المبهجة التي تعكس ألوان قوس قزح الحصول على عدد من الاقتراحات الساطعة والجريئة، بينما ستجذب Winter Lover الفتيات المحبات لأجواء الشتاء الناعمة والدافئة قطع مميزة مختارة بعناية من السترات المبطنة التي تمت حياكتها بنعومة فائقة. وإذا كنتم على معرفة بصديقات يعشقن قضاء أجواء الحفلات والاحتفال، سوف تفكرين حتماً باقتنائها المجوهرات البراقة والفساتين المصنوعة من الخيوط المعدنية وحقائب البيجو الخاصة بالسهرات. وأخيراً، ستجد Bohemian Rock Star نجمة الروك البوهيمي في أبهى إطلالاتها إذا قمت باختيار أحدث صيحات الأزياء بنقشات جلود الحيوانات. لجميع النساء الرائعات في حياتك، سوف تضمن لك هدايا MAX&Co أن يبتسمن في صباح عيد الميلاد - وما بعده. 

كما يرافق دليل الهدايا إطلاق حملة اجتماعية جديدة، تضم عناصر وقطع مميزه مقدمة من المصممة الشهيرة Ashley Hicks في المتجر، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الهدايا المثالية من مجموعة موسم ربيع وصيف 2022.

 

Image gallery

Comments