Post Image FASHION

شتاء 2024 في "واحة الكشمير" مع Zegna


Tue 2024/01/23

خاص - snobarabia

"يدور عالمنا حول واحة زينيا التي تستقي مبادئها من جوهر هوية العلامة وتُشكّل ملاذاً حقيقياً نستكشف فيه الابتكارات الجديدة ونطوّر الأشكال الثورية ونصمّم الملابس الاستباقية. ونختبر مجموعة رائعة من الألياف والأصباغ الطبيعية، وننسج خطوطاً مبتكرة تتخطّى قيود التصميم لتعبّر عن شخصية كلّ فرد بحرية مطلقة.

 

في واحة Zegna، تتبدّل الأقمشة وتتغيّر الأشكال، فتُمهّد الطريق نحو تطوّرٍ لا غنى عنه تتكشّف جوانبه موسماً تلو موسمٍ. يشيع استعمال الكشمير في فصل الشتاء بصفته نسيجاً عالي الجودة ومتعدّد الاستخدامات يسهل تتبّع مصدره وتحويله إلى قوامات وملامس مختلفة. وبدورها، تتبدّل القطع أيضاً. فهي تخضع باستمرار لتغيّرات هيكلية عميقة ترتقي بها إلى مستويات جديدة لا تعرف حدوداً وتوسّع آفاق كل فئة من الفئات الأربعة التي تنتمي إليها، وهي القمصان، والسراويل، والملابس التحتية، والأكسسوارات.

 

تتجلّى فكرة التحوّل واضحةً في الأقمشة والألوان، ويتحرّر الأسلوب من قيود التصميم فيتخطّى كل الحدود. تُستوحى الأشكال الجديدة من تلك التي سبقتها وتتطوّر وتتبدّل فتطلّ بجيوب عملية، أكمام فضفاضة، ياقات، أزرار، سحابات أو أربطة. كما يتم تعديل القطع بشكلٍ مدروس وإيلاء اهتمام خاص لأدق تفاصيلها لتغدو قطعاً مميزة ومتعددة الاستخدامات.

 

تكتنف المجموعة معاطف كبيرة تعانق الجسم، وبلوزونات جميلة، وجيليهات مُلفتة، إلى جانب سترات بليزر بياقة مزدوجة، ومعاطف واقية من المطر بدون ياقة، وجاكيت "إل كونتي" الجديدة، وسراويل واسعة.

أما القمصان والسراويل المحبوكة، فتزهو بتصاميم مبهرة وعمليّة، فيما تتميّز قمصان الأوفر شيرت والجاكيتات بقصة مربّعة وجيوب ملائمة بطابعها العمليّ وتليق بمختلف أشكال الجسم. يحلو ارتداء كنزات الجامبر المضلّعة والمبطّنة كملابس خارجية، وتكتمل الإطلالة مع القفازات الطويلة المضلّعة، والنظارات بدون جسر، والجزمات ذات المقدّمة المستديرة والنعال المطاطية بلون مطابق، وحذاء ”Triple StitchTM “Monte الجديد، وحقائب الساتشيل الناعمة، وحقائب اليد الأنيقة.

 

 

Image gallery

Comments