Post Image FASHION

مجموعة نمر سعادة للبذلات 2024 حوّلت الرجل الى مثال للرقي


Sat 2024/05/11

خاص - snobarabia

فاديا خزام الصليبي

أطلق المبدع نمر سعادة مجموعة من البدلات الرسمية، وجاء موديل التوكسيدو في قمّة الخطوط المبدعة الخاصّة به. فقد جسّدت هذه المجموعة المخصصة لإطلالات الزواج لسنة 2024 الأناقة والرقي والأسلوب الخالد. ولكن سواء كان حفل زفاف، أو أي حدث آخر، يمكن لتلك البذلات أن تحوّل أي رجل إلى مثال للرقي. وهنا نستكشف جوهر البدلات الرسمية لدى نمر سعادة ولا سيّما شعبيّتها المتزايدة وأفضل الأساليب التي استعملها ونسّقها ببراعة.

وقد اعتمد المصمم نمر سعادة تعديلات جوهريّة في القصّات، تتناغم مع شكل الجسم، لجهة إضافة حشوات للجاكيت أو تضييق مساحات معيّنة أو توسعة في أماكن أخرى، وذلك بهدف إظهار الجسم منحوتاً، فيراعي بذلك الحركة المطلوبة، ويبرز نقاط القوة في الجسم ويصلح النقاط الأضعف. وهو ما يتطلب عملياًّ 15 يوماً لانجاز البدلة التي تحتاج الى 3 جلسات لتحديث المقاسات، وجلسة لتجربتها.

ولتنفيذ خطوطه المتطوّرة إستعمل المبدع قماش الـ Wool 150 الذي يمتزج مع الحرير وأقمشة أخرى تمتاز بجودتها العالية، فضلاً عن استخدام اقمشة الـ Europiana والـ Dormeo.

وفي خطوة تحديثية للطابع الكلاسيكي لبدلات الـ Tuxedo، اعتمد في بعض البدلات جاكيت بموديل الـ Dubetti، وأعطاها رونقاً مميزاً عبر تصميم الياقات بقماش "الساتان" وبموديلات مختلفة بالإضافة الى موديلات عصريّة للقمصان وأزرار فخمة زيّنت تلك البذلات الفخمة.

مجموعة رائعة تمنح الرجل إطلالة رائعة تدير الرؤوس!

في ما يلي صور البدلات

Image gallery

Comments