Post Image FASHION

COACH تطرح مجموعة ربيع 2022 بالتزامن مع حملة الخيل وعربة الخيول "THAT’S MY RIDE"


Wed 2022/02/11

من بطولة جنيفر لوبيز، وميغان ذي ستاليون، ونواه بيك، وويسدوم كاي، وكوكي، وغيرهم، ومن إخراج وتصوير تايلر ميتشل

 خاص - snobarabia

 – أطلقت علامة Coach حملتها الجديدة لربيع 2022، والتي تلعب جنيفر لوبيز دور البطولة فيها، بالإشتراك مع ميغان ذي ستاليون، ونواه بيك، وويسدوم كاي وكوكي. وقد تعاون المدير الإبداعي لدى Coach ستيوارت فيفرز مع المخرج والمصوّر تايلر ميتشل لتصوير الحملة التي تعيد ابتكار نمط الخيل وعربة الخيول الشهير لدى الدار والشعار الأوّل الذي اتّخذته، فتعيد تصميمه بلوحة ألوان جريئة تخاطب الجيل الجديد.

تغوص حملة "That’s My Ride" في إرث الدار من وجهة نظر ثقافة البوب، فتسترجع مشاهد ركوب عربات الأحصنة من الأفلام والأغاني المصوّرة التي أصبحت في ثنايا الذاكرة بأسلوب مرح يُحرّك مشاعر الحنين في داخل المشاهد. كذلك تسلّط الضوء على أفراد عائلة Coach فيما يجوبون المدينة على متن وسائل نقل فريدة، فتصوّر لوبيز على متن دراجة هوائيّة مع مجموعة من راكبي دراجات BMX الهوائيّة، فيما تلاحق ميغان ذي ستاليون السيارات الاصطداميّة في مدينة ملاهٍ شاطئيّة. أمّا ويسدوم كاي مع طاقم عمله الخاص بتيك توك بمن فيهم نواه بيك، فيسرقون السيّارات على الطريق في بروكلين ويقودونها بهدف المتعة. باختصار، تحتفي الحملة بالتفرّد والتميّز اللذين يتمتّع بهما كلّ فرد من أفراد طاقم العمل خلال جولاتهم اليوميّة.

تسدل هذه الحملة الستار عن مجموعة ربيع 2022 وتطرح رؤية ستيوارت فيفرز لهذا الموسم، والتي تتمثّل بإضفاء لمسة عصريّة على القطع الأميركيّة التقليديّة. إلى جانب مجموعة الخيل وعربة الخيول، تسلّط الحملة الضوء على حقيبة Field وحقيبة ظهر Hitch الخاصّتَين بالدار، كما تطلق رمز علامة Coach الجديد بعد إعادة ابتكاره في فبراير، بالتزامن مع الفصل الجديد من الحملة.

تمّ تصوير الحملة في العديد من المدن حول العالم، وتخلّلها ظهور أحدث سفراء الدار دين فوجيوكا وشون دو ونجم تيك توك باركر كيت هيل والكوميديّة إلسا ماجيمبو.

كذلك، نشرت حملة "That’s My Ride" الحياة في أرجاء مدينة نيويورك مع استيلاء الخيل وعربات الخيول على مكان الباصات ومواقف الدراجات الهوائيّة فيها، كما تعاونت العلامة مع فنّانين مختلفين لإعادة ابتكار رمزها بأسلوبهم الخاص.

لمشاهدة الحملة، الرجاء الضغط هنا.

Image gallery

Comments