Post Image FASHION

هند زيدان تطلق مجموعة The Achiever : المثالية بثنائية الأنوثة وقوة الحضور


الخميس 2021/07/08

 خاص - snobarabia

طريق الانجازات يبدأ بالثقة، وهو ما رسمته المصممة هند زيدان طريقاً لتكريس حضور السيدات عبر باقة من التصاميم تخيط من دفء الشتاء توليفة عذبة من القوة والأنوثة في وقت واحد، نسجتها ضمن مجموعة The Achiever التي أطلقتها لموسمي خريف وشتاء 2021.

وفق هذه الرؤية، تصبح الاطلالة الجذابة طريقاً اساسياً نحو تحقيق الانجازات، مدفوعة بقوة الألوان وانسيابية التصميم، ذلك ان اللونين الأبيض والأسود يكرسان حضوراً استثنائياً، وهما لونان اساسيان ضمن المجموعة المؤلفة من فساتين طويلة وأنسامبلات، واخترقتها ألوان دافئة وأخرى فرحة تمنح المرأة شعوراً بالإنطلاق مثل البنفسجي والأخضر والبرتقالي، تشكل جميعها حافزاً نحو مسار مميّز. 

اختارت المصممة زيدان أقمشة  من "الحرير"، للتافتا والشيفون والأورغنزا والساتان. أما "الكريب" فقد ظهر في بعض الـ"Suits".. وقد تكرّست الرقة في التعريش الذي فاض أنوثة في التصاميم، واستخدمته للمرة الأولى ، الى جانب التزيين بالتطريز والشك، وتعززت الجاذبية في "باييت" في بعض الفساتين... 

هذه التقنيات العذبة، تلاقي القوة التي تفرضها بعض الانماط في التصميم مثل "الشرلستون" المرصع بأحجار الـ"شواروفسكي" الذي يعدّ مصدر القوة والالهام، والأنسامبلات التي برزت اطلالة رسمية.

 

Image gallery

Comments