Post Image FASHION

إيلي صعب يجسّد الأنوثة من خلال حديقة من الزهور


Fri 2022/01/28

خاص – snobarabia

باريس - فاديا خزام الصليبي

بينما يعاني لبنان من أزمات متكررة، كان الفرح موجوداً أكثر من أي وقت مضى في عرض أزياء إيلي صعب. ففي يوم الأربعاء 26 كانون الثاني، اليوم الثالث وما قبل الأخير من أسبوع أزياء الهوت كوتور، دعى مصمم الأزياء المبدع العالمي مجموعة من الضيوف المختارين بعناية تحت السقف الزجاجي لمعبد Carreau du Temple، في الدائرة الثالثة من باريس.

تحت ضوء خافت يذكرنا بغروب الشمس، شهدت الـ 56 قامة إعلانًا حقيقيًا عن الحب من قبل المصمم المبدع. هنا، تزّهر التنانير من خلال الخصر الضيّق المربوط بأحزمة رقيقة بالكاد مرئية، وتؤكد الفساتين الأنوثة القوية مع الأذيال القابلة للتمدّد والأكمام المنفوخة XXL. الشراريب الفضيّة والترتر الملون واللآلئ النقيّة تحوّل الصور الظليّة إلى فساتين حفلات ساحرة خالدة. ينساب اللون الأزرق العميق، الذي يمثّل البحر الأبيض المتوسط الآتي منه المبدع الكبير، ​​على فستان بتفاصيل شفافة وتطريز رومنسي، ويبرز لون الزهرة التي تسمّى الوردة الجهنمية le rose des bougainvilliers على موديل مشقوق مع درابيه لا تشوبه شائبة. مثل كريستيان ديور من قبله، يقارن إيلي صعب بين رقّة الأزياء الراقية والنباتات.

العشرات من الزهور أمر لا بد منه، كطرفة عين على التنانير التحتيّة Jupons  لفساتين منفّذة بقماش الكرينولين، مزيّنة بياقة طويلة XXL أو رداء برّاق. تمنح الشقوق وخطوط العنق والقصّات مظهرًا مثيرًا مُدوزنا بشكل مثالي. مجموعة مرادفة للهروب والأمل.

Image gallery

Comments