Post Image FASHION

مجموعة SPORTMAX Resort 2021 تصاميم بطابع حسيّ وأنثوي


الأحد 2021/04/23

 

خاص - snobarabia

تم استلهام الجمال الأنثوي والمشرق للممثلّة الفرنسية الألمانية Romy Schneider في فيلم La Piscine عام 1969 وje ne sais quoi الذي كانت تتفوق ببراعتها الحسية في كل مشهد للمخرج الفرنسي Jacques Deray، ليمثّل نقطة البداية لهذه الصور الحسية والمجموعة الجديدة.

 من هنا برزت عناصر غير متوقعة تجمع ما بين الإغراء والتوازن، رغبة في التكيّف مع الجسد، لإيجاد الصور النمطية والتحرر منها، ما أدى إلى ظهور صياغات جديدة للأشكال الظلية غير العادية: حيث تم الكشف عن الأشكال الجديدة والنمط الحسي لعلامة Sportmax التي ابتكرتها في مجموعة Resort لموسم ربيع وصيف 2021، والتي تأسر قلوب ونظرات مرتديها قبل كل شيء.

 

تتلاعب الخطوط المتعرجة والألوان الجريئة والمواد الناعمة المنعشة مع بعضها، لتبرز الفتحات والتقطيعات الغرافيكية.

في هذه المجموعة تتحدث علامة Sportmax لغة جديدة تم ابتكارها من خلال الصور الظلية المعانقة لجسد المرأة الأنثوي، والتي يتم تجديدها عبر الأسلوب المتباين والطبقات المتداخلة والأقمشة. وإضفاء عنصر الإثارة باستخدام ألوان نابضة بالحياة من الأصفر والأزرق والبرتقالي، في مجموعة من الإطلالات المتكاملة والاكسسوارات التي تتماشى مع القطع الأساسية الأنيقة بيضاء اللون المصممة خصيصاً والمتوفرة أيضاً بتدرجات لظلال ألوان مختلفة.

 تكمن الروح الجذابة بين التعابير السريالية للنهار والليل والخدع البصرية الموضحة من خلال الطبقات المنسدلة التي تتخللها طبعات زهرية نابضة بالحياة لتضفي على جميع القطع الأسلوب المتباين والتي يتم اكتمال تنسيقها بسلسلة من معاطف الترنش الجميلة.

 تم استخدام مواد مثل القطن المطاطي المكرر والجيرسيه السادة والمطبوع والحرير الملون البارز والغبردين المطوي والملابس المحبوكة ذات الأحزمة المطاطية الرفيعة، إضافة إلى الجلد فائق النعومة وخفيف الوزن ليصمم على شكل فساتين ملتفة أو سراويل فضفاضة. كما تم استخدام قماش تقني لمّاع بتأثير مطلي ليضفي إحساساً من الحداثة في المجموعة. تم تصميم أيضاً الفساتين المصنوعة خصيصاً لتناسب القوام الأنثوي الناعم من خامات مثل الدنيم الأبيض.

 تعبر الإكسسوارات عن الأحجام الكبيرة على شكل حقيبة قطنية مغطاة، بينما شملت الأحذية الجلدية الملونة ذات اللون الأسود مع الكعوب الهندسية الشكل، ولاكتمال المظهر كاملاً تأتي تصاميم النظارات بلمسة ديناميكية على الوجه تحاكي المستقبل للمرأة العصرية.

 

 

Comments