Post Image FASHION

Moschino يستلهم تشكيلة خريف وشتاء 2022-2023 من المساحات الفاخرة للمنازل المترفة


الخميس 2022/11/06

خاص - snobarabia

يستند جيريمي سكوت، المدير الإبداعي لعلامة موسكينو، في تصميم تشكيلة أزياء السيدات لموسمي خريف وشتاء 2022-2023  على مفهوم المنزل المزود بأثاثٍ فاخر وما يحمله من دلالاتٍ تعكس شخصيات أصحابه مع تفاصيل عصرية ومتميزة.

واستلهم سكوت الفكرة من أرشيف موسكينو وتحديداً بين عامي 1989 و1990، حين قدّم فرانكو موسكينو قطع دبابيس على شكل أدوات مائدة ومقابض حنفيات كإكسسوارات تزين الملابس الجاهزة.

وتركز التشكيلة على المشاعر التي يحملها المنزل مع لمساتٍ فنية استثنائية. ويطلق سكوت العنان لمخيلته في تصميم قطعٍ فريدة هذا الموسم.

بدايةً بالفساتين المصممة على شكل بذلة تزينها أزرار على شكل مقابض عتيقة، إلى السترات الرسمية والضيقة المزينة بأكسسوارات على شكل مفاتيح، فضلاً عن السترات والتنانير المترفة والمزخرفة بإلهامٍ من فترة حكم الملك لويس الرابع عشر. وتتزين إحدى القطع المدهشة بهيكل على شكل قيثارة مثبتة على الجهة الخلفية من الفستان، بإلهام من الأزياء التي قد تظهر في أفلام الخيال العلمي.

فضلاً عن زخارف الثريات والتخريمات وغيرها من تأثيرات ثلاثية الأبعاد، في إشارة إلى غرف الطعام الراقية. كما تظهر أدوات المائدة بلمسة ذهبية على منطقة الصدر أو حول الكعب العالي للأحذية الملائمة لهذه الإبداعات الجذابة،

إلى جانب تفاصيل مستوحاة من مساحات في غاية الفخامة تجسدها فساتين بدون حمالات من المخمل وأخرى مزينة بساعة عمودية أو بتصميم ضيق عند الصدر على شكل صينية فضية.

 

Image gallery

Comments