Post Image FASHION

Flutterflies مجموعة MaxMara الجديدة لعطلة نهاية الأسبوع بالتعاون مع دونالد روبرتسون


الجمعة 2021/04/22

خاص - snobarabia

 

Flutterflies  هي مجموعة جديدة خاصة بعطلة نهاية الأسبوع من ماكس مارا  لربيع وصيف 2021 مصممة بالتعاون مع الرسام الأميركي وفنان البوب دونالد روبرتسون.

 

تمتد مسيرة روبرتسون المهنية لأكثر من 30 عامًا في مجال الموضة والإعلام بفضل مؤلفاته الفنية البارعة والحيوية وشخصياته الكرتونية التي ظلت محط اهتمام كبار لاعبي الصناعة لفترة طويلة من الزمن. يصب روبرتسون إبداعه المليء بالمرح في مجموعة ماكس مارا الجديدة الخاصة بعطلة نهاية الأسبوع.

 

تطغى على المجموعة الألوان النابضة بالحياة والرسومات المفعمة بالحيوية ، وتضفي دفعة من الطاقة إلى موسم الطقس الدافيء. تعكس الرسومات شعارات روبرتسون وتقنياته ورؤيته الخاصة وتعبر الخطوط النظيفة والواضحة عن الشعور بالراحة بالإضافة إلى الزخارف الملونة التي تعكس كلاً من عالم روبرتسون المميز و الفراشة التي طالما كانت رمزاً خاصاً بمجموعات ماكس مارا لعطلة نهاية الأسبوع. بخفتها وجمالها الرقيق، ترفرف رسومات الفراشات الزاهية أو الزخارف التي تبدو وكأنها مقطوعة يدويًا من شريط لاصق ملون gaffer tape  لتحاكي إبداعات الأطفال في صفوف الفنون الجميلة.

 

يعيد الفنان الانتقائي تخيل الأداة المفضلة لديه وهي الشريط اللاصق الملون  ( gaffer tape ) على شكل شرائط قطنية ملونة تبرز الخصر وخط العنق على الفساتين والقمصان والتنانير الضيقة. المظهر الناتج يوحي بشكل جميل يسميه  روبرتسون "مُلصق معًا" . بالإضافة إلى الفراشات ، تمتلئ المجموعة برسومات صغيرة على شكل نساء وخطوط ملونة مستوحاة من الشريط اللاصق وطبعات من خط يد روبرتسون المتعرج. تتألق كل هذه الأنماط والرسومات الجميلة أيضاً على حقيبة Pasticcino  الشهيرة و الأحذية الرياضية الرائعة.

 

 

Comments