Post Image FASHION

مجموعة Roberto Cavalli لخريف وشتاء 2019


Tue 2019/02/27

خاص - snobarabia

في مجموعة روبيرتو كافالي النسائية والرجالية لخريف وشتاء 2019، استمدّ المدير الفني بول سوريدج إلهامه من أرشيف العلامة العصي على الزمان، إنّه حجر الأساس الذي تبني عليه الدار تصاميم الحاضر والمستقبل.

 

تسترجع القطع التي تكتنفها هذه التشكيلة المميزة ذكريات كافالي بأسلوب مبتكر. فتحتفي التصاميم بقواعد الدار الشهيرة وهي: الألوان الزاهية النابضة بالحياة، والنقشات الفريدة والحرفية الفنية هذا إلى جانب مبادئ لا غنى عنها كالرقي، والجمال، والجاذبية والثقة.

 

تتمايل الملابس على الأجسام بانسيابية تامة، فالحرية والثقة بالنفس وجهان لعملة واحدة. تحمل القطع لمسةً تنبض بالحياة والحيوية سواء بقصّاتها الضيّقة أو الهدلة. فالأقمشة الحريرية البليسيه تارةً تعانق الجسم وطوراً تنهدل، فيما تعانق الأقمشة المحبوكة القوام وتنساب عليه بمرونة. لمسة عصرية. متعة الحياة.

 

تتميّز الخياطة بدقّة لامتناهية ليبدو الجسم منحوتاً. وتحاكي القصة المستوحاة من المعاطف التي يصل طولها إلى الركبة مفاهيم الرقي السرمدية، فيما تضفي بنية التصميم حركةً على الإطلالة عندما تتزاوج مع الأقمشة الحريرية الهدلة. تنفرد الملابس الرجالية بتصاميمها المريحة حيث ترمز الراحة إلى القوة، فتبثّ في الملابس الراقية روحاً من الحداثة البعيدة عن التكلّف. وبالتالي، يتجلّى تبادل في الأفكار ومصادر الإلهام بين المجموعتين الرجالية والنسائية فتتشاركان معاً الذكريات.

 

 

 

Image gallery

Comments