Post Image Music

anghami منصة تكنولوجيا البث الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ستندمج مع "Vistas Media Acquisitio


الجمعة 2021/03/05

"أنغامي" ستصبح أول شركة تكنولوجيا عربية يتم إدراجها في بورصة ناسداك نيويورك من خلال اندماجها مع شركة الاستحواذ المدرجة ذات الأغراض الخاصة "فيستاس ميديا أكويزيشن كومباني إنك" (NASDAQ:VMAC)، وهي شركة استحواذ ذات أغراض خاصة مطروحة للتداول العام ، جمعت 100 مليون دولار في طرحها العام الأولي في أغسطس 2020.

خاص - snobarabia

أعلنت "أنغامي إنك." ("أنغامي" أو "الشركة")، منصة تكنولوجيا البث الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ و"فيستاس ميديا أكويزيشن كومباني إنك" (المدرجة في بورصة ناسداك بالرمز: VMAC) - وهي شركة استحواذ مدرجة ذات أغراض خاصة يقودها الرئيس التنفيذي ف. جاكوب شيريان والمؤسسان المشاركان سوراب جوبتا وأبهياناند سينغ - عن إبرام اتفاقية اندماج نهائية تصبح "أنغامي" بموجبها أول شركة تكنولوجيا عربية يتم إدراجها في بورصة ناسداك، وبقيمة مبدئية تصل إلى 220 مليون دولار. وستزاول الشركة المندمجة أعمالها تحت مسمى "أنغامي" مع تداول أسهمها باستخدام الرمز الجديد "ANGH". ومن المتوقع اختتام الصفقة خلال الربع الثاني من عام 2021.

لمحة عامة عن "أنغامي"

"أنغامي" هي أول منصة لبث الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تأسست عام 2012 على يد إدي مارون وإيلي حبيب، وتمكنت من تحقيق مكانة رائدة في السوق بتقديمها ما يزيد على 57 مليون أغنية لأكثر من 70 مليون مستخدم مسجل، وبثها الموسيقي حوالي 1 مليار اغنية شهرياً. ومع وجود أكثر من 450 مليون شخص ناطق باللغة العربية على مستوى العالم، فإن الإدراج في بورصة ناسداك يتيح لـ"أنغامي" توسيع قاعدة مستخدميها والاستثمار في التكنولوجيا لتشغيل محتواها بالشكل الأمثل.

 

Comments