Post Image Music

ثنائي الـDJ ED’N’RAY يجلبان الموسيقى والحياة إلى منازلكم


Wed 2020/04/22

خاص - snobarabia

قام ثنائي الـDJ اللبناني ED’N’RAY في هذه الأوقات الصعبة بإيصال تجربة النوادي الليلية إلى منزلكم. ففي الأسبوع الماضي، شاهد آلاف الأشخاص العرض الخاص بهما الذي تم بثه مباشرة عبر صفحتهما على تطبيق Instagram ورقصوا طوال الليل في منازلهم. مزج الثنائي خلال هذا العرض جميع أنواع الموسيقى التي تتراوح بين التجارية والبوب ​​والإلكترونيات والهيب هوب و R & B.

وفي هذه المناسبة أكد الثنائي: "كنا مقتنعين أنه لا يمكننا السماح لعطلة نهاية الأسبوع أن تمر دون القيام بشيء ما، فقررنا بث عرض مباشر على Instagram. وأضاف ED’N’RAY : "بالنسبة إلينا، تشكل الموسيقى دائمًا ملجأً ووسيلة فضلى لجمع الناس خصوصًا خلال هذه الأوقات الصعبة التي يمر بها لبنان والعالم، كما وتسعد الناس وهذا ما نهدف إليه، بالإضافة إلى نشر المشاعر الإيجابية من خلال ألحاننا. ونذكركم أن الاعتناء بأنفسك وبأحبائكم هو الاعتناء بالمستقبل. ابقوا في المنزل، اغسلوا أيديكم، ابقوا على مسافة من بعضكم البعض واتبعوا تعليمات الحكومة. فقط معًا يمكننا ضمان صيف آمن وحافل بالموسيقى والترفيه والسفر والرياضة والصداقة".

Edy Hamati و Ryan Hamaoui يشكلان ثنائي الـDJ اللبناني ED’N’RAY. معًا، يجعلان شباب بيروت يرقصون في النوادي الليلية والمهرجانات الأكثر شعبية في العاصمة.

 

 

Image gallery

Comments