Post Image Music

طوني مخول يبدأ إنتاجه الفني المذهل"العرض الكبير"Le Grand Spectacle في بوخارست


Tue 2020/03/10

طوني مخول المؤلف الموسيقي، المعد والموزع وعازف الموسيقى يبدأ جولتهه الموسيقية في الاوبرا الرومانية الوطنية، بوخارست بتاريخ 30 آذار 2020

خاص - snobarabia

بعد النجاح الكبير الذي شهده البومه الاخير"الفجر الجديد" New Dawn ، جاء المؤلف الموسيقي والمعدّ والموزع وعازف الموسيقى المميّز بمشروع رؤيوي حالم، تطلّب منه مقاربة عظيمة مدّت بالوحي عملية إطلاق " العرض الكبير" Le Grand Spectacle  الذي سيعرض في 30 آذار/مايو 2020 في حفلة واحدة فقط، وذلك  في  الموقع الشهير والمهيب "الاوبرا الرومانية الوطنية – بوخارست" The Romanian National Opera of Bucharest وهو موقع ثقافي وفني شهير وقيم في العاصمة الرومانية.يأتي هذا العرض بالتعاون مع  Philharmonic Mirea واوركسترا Zuralia Orchestra ، وقد أسسها عازف الموسيقى الروماني الشهي  Relu Balkan ، وهو أفضل عازف كلارينيت في رومانيا، ومن بين الاوائل في العالم. وقد قال طوني" يشرفني ان اقوم بتنظيم " العرض الكبير" في رومانيا، بناء على دعوة ريلو بالكان".

من تأليف وإنتاج طوني مخّول، فإنه عرضاً جديداً وإنتاجاً مميّزاً، يشترك فيه أكثر من مئة  فنّان على خشبة المسرح، ضمن إطار أداء غير مسبوق. فهو مزيج جديد وفريد من المؤلفات الموسيقية، الأوركسترا الفيلهارمونية، كورال، مغنين، عروض راقصة وعرض فيديوهات فنية. أما فرادة العرض فتعود الى قصة وحكاية كل قطعة سنشهد ولادتها، بمساعدة شاشة فيديو عملاقة، مّا سيخلف حفل " لا يمكن نسيانه". وما يجدر ذكره ان طوني مخول هو من قام بكتابة وبتأليف كامل موسيقى الحفل وأغانيه، ولم يضمّنه اي اغنية او موسيقى  ليست من مؤلفاته الشخصية.

 

 

Image gallery

Comments