Post Image FASHION

ملابس يمكن أن ترديها في العمل وفي مناسباتك الخاصة


Mon 2019/01/24

خاص - snobarabia

الأعمال الكثيرة وضيق الوقت، قد تضطرك في أحيان كثيرة لإلغاء موعد ما، بسبب عدم تمكنك من ترك مركز عملك باكراً والتوجه الى منزلك لتغيير ملابسك. لكن مع بعض التعديلات في الملابس نفسها التي ترتدينها على حد سواء في  العمل وفي مناسباتك الخاصة، ستجدين الحل المناسب ومن دون أن يكلفك ذلك مصاريفاً إضافية أو وقت إضافي.

إليك هذه النصائح السريعة والعملية في ختيار الملابس المناسبة:

  • فستان أسود بسيط

 

الفستان الأسود البسيط هو الخيار المثالي لكل الأوقات، ويناسب كل  النساء وفي كل المناسبات. بإمكانك ارتداءه الى العمل مع سترة بسيطة، ومن دونها في حال كان لديك موعد او مناسبة اجتماعية.

 

  • جينز ضيق مع خصر عال

يعتبر هذا الموديل جميل ومثير في الوقت نفسه. في العمل، ارتديه مع قميص جميلة وضعي فوقه سترة طويلة او قصيرة.  وبعد العمل، يمكنك الاستغناء عن السترة. ولإطلالة أكثر جاذبيةً وسحراً، لا تترددي في إغنائه بالأكسسوارات أو المجوهرات الذهبية.

 

  • سترة من الصوف بقياس كبير

السترة الطويلة يمكن أن تكون قطعة أنيقة للغاية ومتعددة الاستعمالات عند اختيارها بعناية. ارتديها فوق فستان  للحصول على إطلالة مثيرة للموعد وفي الوقت نفسه تكون مريحة في مكان عملك.

 

  • تنورة بخصر عال

التنورة ذات الخصر العالي خيار مميز يمكن ارتداءها في أي وقت والى كل المناسبات. ارتديها مع كولون خلال الشتاء. واذا اردت إطلالة عصرية، ارتدي معها جوارباً قصيرة في الأيام الأكثر دفئاً. اختاري معها قميصاً بموديل ناعم مع أكسسوارات عصرية.

  • سترة الدراجات النارية

تبقى سترة الدراجات النارية، موضة دائمة وعصرية. يمكن اختيارها  بألوان الدراقي، او الكريم او حتى الأزرق فوق تتورة او جينز او سروال او حتى فستان، فهي تتماشى مع كل المناسبات،.

  • قميص مع أزرار

سواء كان القميص واسعاً أو ضيقاً، لا فرق فكلاهما يناسبان مختلف المناسبات والأوقات. اذ يمكن ارتداءه بطريقة كلاسيكية وبسيطة في أوقات العمل، او برفع الأكمام بأسلوب عصري عند التوجه الى موعد. باستطاعتك تنسيقه مع جينز أو سروال بخصر عال او مع تنورة.

 

  • فستان طويل

يمكن أن يكون اللباس المناسب لمكان عملك. وهو عملي ومريح ، ما يجعله مثاليًا لأشهر الصيف الحارة.ارتديه الى العمل مع سترة بسيطة. ومع الأكسسوارات العصرية في المناسبات الخاصة. لا تترددي في اختيار الألوان الزاهية خلال فصل الصيف، والألوان الداكنة في الشتاء.

 

 

Comments