Post Image FASHION

نقشات الحيوانات لا تغيب عن دفاتر الموضة


Wed 2019/01/16

خاص-snobarabia

قلما يطل موسم دون أن تكون نقشات الحيوانات حاضرة فيه في مكان ما من اتجاهات الموضة، أحياناً بخجل احياناً و بقوة أحياناً أخرى . و يبدو ان موسم شتاء 2019 يشهد حضوراً كاسحاً لنقشات الحيوانات في مختلف دفاتر الموضة و لا تغيب عن اي تفصيل فيها. فتعالي معنا نتعرف الى أبرز اتجهات نقشات الحيوانات لهذا الموسم و كيف يمكنك ارتداؤها بأناقة و رقي بعيداً عن الابتذال.

نقشات متنوعة

نقشات النمر، الفهد، الزيبرا،  التمساح ، الأفعى كلها حاضرة بطبعة صغيرة او كبيرة وبتنوع ملحوظ كما لاحظنا مع موضة المربعات.

ألوان جديدة

الى جانب الألوان الطبيعية لنقشات الحيوانات التي يطغى عليها البني بتدرجاته المختلفة يمكن إيجاد نقشات بألوان جديدة مثل الأحمر الداكن او الأصفر الخردلي أو الأخضر الزيتوني. وقد تضاف لمسات من هذه الألوان الى النقشات التقلدية الطبيعية لإضفاء المزيد من الحيوية و التجدد إليها.

قطع أنيقة

حتى تتفادي المبالغة عند ارتداء نقشات الحيوانات و تبتعدي كلياً عن المظهر المتوحش المبتذل ، ابتعدي عن القصات الضيقة الملاصقة للجسم و اختاري القطع الأنيقة مثل:

- قميص رقيق  مزين بنقشة ناعمة يمكن ارتداءه مع بنطلون  بلون واحد او تحت تايور موحد اللون.

- تنورة ضيقة مع حذاء مروس انيق وقميص حريري .

- بنطلون مستقيم غير ضيق، من الجلد او القماش، مع سترة موحدة او قميص حريري

- معطف او سترة طويلة من الفرو بنقشة الحيوانات يمكنك ارتداؤها تقريباً فوق كل شيء.

- فستان بقماش هدل ينسدل على جسمك دون أن يفصل تقاطيعه.

- كارديغان او كنزة مفتوحة طويلة من الكشمير الناعم .

 

أكسسوارات متنوعة

إذا وجدت صعوبة في ارتداء القطع الاساسية المزينة بنقشات الحيوانات انتقلي الى الأكسسوارات فهي سهلة التنسيق مع القطع التي تحبينها وحاضرة بقوة في الموضة هذا الموسم. ومنها القبعة و لا سيما ال Beret ، الفولار الحريري او شال الكشمير، الكلاتش الصغير للسهرات.

أما جديد الكسسوارات بنقشات الحيوانات فهي الأحذية العملية مثل السنيكرز او البوط مع الشريط Chelsea Boots  . وتغيب كلياً البوطات العالية بهذه النقشات ، كما يغيب الليغنغ و الجزادين الكبيرة.

Comments