Post Image FASHION

الملابس الأفضل لنزهة على الثلج


الجمعة 2019/01/11

خاص-snobarabia

بعد أن غطى الثلج معظم المناطق الجبلية في لبنان ، صارت الرحلة الى الثلج متعة لا بد منها. و لكن ما هي الملابس الأفضل التي تبقيك دافئة و أنيقة في الوقت نفسه في هذه الرحلة و تستفيدين منها في كل عطلتك الشتائية؟

الليغينغ Leggings العازلة للحرارة:

قطعة لا بد منها يمكنك ارتداؤها تحت الجينز الضيق أو اي نوع آخر من الملابس. مصنوعة من مادة خاصة تؤمن عزلاً حرارياً شبه تام و تبقيك دافئة دون أن تزعجك . و يمكنك ارتداؤها بيجاما ليلاً.

  بوط الكاوتشوك العازل للماء:

هو القطعة الساسية التي تحتاجينها اكثر من سواها إذا كنت تودين السير على الثلج لأنه يبقي قدميك جافتين و دافئتين و يريحك في المشي. انتعاله سهل و سريع و يمكنك اختيار الموديل الذي يمكن رفعه نحو الركبة او طيه حتى بطة الساق وحاولي اختياره أكبر من مقاس قدميك بمقاس واحد لتتمكني من ارتداء الجوارب السميكة تحته و اختاري لوناً حياديا كالأسود او الرمادي ليتماشى مع كل ألوان الملابس.

المعطف السميك:

قد يكون من الصوف او الفرو او الكشمير المهم ان يبقيك دافئة على الثلج. اختاري معطفاً طويلا يصل الى أسفل الفخذين مع ياقة يمكن رفعها لتغطي عنقك وجزء من وجهك.اللون الأسود او الكاميل يتماشيان مع معظم الملابس لكن نقشات الحيوانات أيضا على الموضة هذا الشتاء.ومع معطف كهذا يمكنك ان تتأكدي ان أناقتك محفوظة حتى في عز البرد.

غطاء الرأس الصوفي:

ليس بالضرورة قبعة أو قلنسوة بل يمكنك اختيار قدة من الصوف ترفع شعرك و تغطي اذنيك بشكل جميل و انيق و يمكنك اختيار مجموعة منها بألوان مختلفة وهي مناسبة لكل الوجوه و المناسبات و تبقي شعرك مرتباً وجميلا . أما القبعات الصوفية فهي عملية للسير في الخارج وينبغي نزعها في الداخل على خلاف قدة الرأس الصوفية headband

الجيليه المبطن:

قطعة عملية خفيفة تحمي من البرد و المطر و الرثلج يمكن ارتداؤها فوق كنزة صوفية او تيشيرت عازلة للحرارة . قبتها العالية تحمي عنقك من البرد كما تحمي صدرك من لفحات الهواء. أحيانا يمكن غضافة الأكمام إليها لمزيد من الدفء. أنيقة و عملية فوق ملابس رياضية.

القفازات الجلدية:

على خلاف القفازات الصوفية فإن قفازات الجلد أنيقة وراقية ومثالية مع المعطف أو السترة السميكة. يستحسن اختيارها من الجلد العازل للماء ومبطنة بطبقة داخلية من الصوف او الفرو.

مشلح الكشمير :

أكسسوار الشتاء المثل بلا منازع . يصعب الخروج من دونه حتى في المدينة فكيف على الثلج. اختاري الفولار المصنوع من الكشمير لأنه يؤمن لك الدفء دون ان يسبب لك حساسية إذا كان قريبا من الأنف . او اختاريه من الصوف الناعم جداً . لفيه حول عنقك و خبئي به أنفك و فمك عند الحاجةو يمكنك ان تجربي الموديل الذي يجمع بين الفولار و القبعة في وقت واحد. خيارات الألوان و النقشات فيه لا تعد وما عليك سوى الاختيار.

 

 

الكنزة الصوفية:

لا غنى عنها في البرد . اختاريها من الصوف السميك مع ياقة عالية و يمكنك ارتداؤها فوق قميص عازل للحرارة ومعها تستغنين عن المعطف في الداخل. منظرها يوحي بالدفء وهي جميلة و عملية.

 

 

Image gallery

Comments