Post Image FASHION

أزياء Leem لموسمي خريف وشتاء 2021-2022 تجمع بين الجرأة والعملية


الأحد 2021/10/06

خاص- snobarabia

 كشفت ليم، العلامة السعودية المتخصّصة في الأزياء المحتشمة، عن إطلاق تشكيلتها لموسمي خريف وشتاء 2021. وتنفرد ليم بتصاميمها الأنيقة المصممة للمرأة العصرية وبأسعارها المناسبة، وتتمثل رؤيتها بإضافة مفهوم جديد وطابع عالمي إلى الأزياء المحتشمة.

 

تتميز تشكيلة ليم الجديدة بغناها بالتفاصيل الأنيقة، حيث تعتمد العلامة بشكل أساسي على استخدام الأكسسوارات المعدنية والثنيات والتطريزات المميزة والتدرجات اللونية المتباينة والقصات الجذابة. كما تتضمن التشكيلة مجموعة من العباءات التي تشتهر بها العلامة والمصنوعة من أقمشة ناعمة منسدلة وانسيابية بتصاميم ملفتة. تطغى الشراشيب على تشكيلة هذا الموسم، حيث يتم استخدامها على الأكمام وعلى أطراف القطع بتصاميم مميزة وملفتة للنظر. كما تتميز التشكيلة الجديدة بالطبعات الأنيقة التي تزين الفساتين الطويلة الفضفاضة بتدرجات الأحمر الداكن مثل زخارف بيزلي الكلاسيكية المتقنة بلمسة متجددة وجريئة.

 

وتشكّل فساتين الصوف الناعمة والمريحة قطعة أساسية في تشكيلة هذا الموسم بأقمشتها العملية عالية الجودة وألوانها الشتوية الدافئة وتصاميمها الجذابة من الألوان الأحادية. وتضم قطع التشكيلة أيضاً القفطان الأبيض والمكشوف عند الكتفين والمزود بأطراف أكمام فضفاضة باللون الذهبي، بتصميم مستوحى من أفلام هوليوود القديمة. وتضيف العلامة الثنيات إلى الكثير من التصاميم، بما فيها القطع الطويلة المميزة بأطراف متموجة وغير متناظرة وألوان وأقمشة متباينة، لتشكيلة استثنائية وفريدة بجميع المقاييس.

 

وتعود صيحة تنسيق القطع بأحجام وأشكال متنوعة، لتشكل واحدةً من أبرز صيحات موسمي الخريف والشتاء، بالإضافة إلى التطريزات الشبكية والألوان الجريئة على القطع البسيطة التي تطرحها العلامة لأول مرة بحيث تجمع بين الجرأة والعملية. وتطغى الألوان المتباينة على تطريزات الأشكال الهندسية وعلى الفساتين والعباءات والقطع الأخرى، بما فيها التدرجات اللونية الجذابة مثل الأزرق الداكن والوردي الفاتح والأحمر الداكن والأرجواني والأزرق الفيروزي وغيرها الكثير.

 

 

Image gallery

Comments