Post Image FASHION

Holiday من Kenzo: الانغماس بموسم الأعياد


Thu 2018/11/19

خاص - snobarabia

يفتخر كارول ليم وأومبرتو ليون بتقديم مجموعتهما السنوية للعطلات، Holiday، لكنزو 2018. يدور محور هذه المجموعة حول القطع المثالية ليعيش الجميع أجواء موسم الأعياد ويستمتعوا بها.

 

للمجموعة النسائية، تم إعتماد الأقمشة المفضلة في فصل الشتاء – المخمل، الموهير والصوف – للتأكد من إبقاء قرصة البرد بعيدة في العام الجديد. تبرز بشكل جميل فساتين بطيّات مزمومة قليلً  وتنانير وسترات بألوان الجواهر من أحمر نبيذي  أو أزرق، وجاءت متناسقة مع سروال بأقدام واسعة  من الموهير. أما في القطع الرجالية، فتعتبر الخياطة الماهرة أساسية ويمكن رؤيتها في السترة القصيرة من الموهير.

 

وتتميّز الأكسسوارات بغناها بالمفاجآت، مع حقيبة baby Kalifornia التي تم تقديمها حديثاً في مخمل بسلسلتين من الألوان، أحمر خمري  وأزرق بحري، مع تزيين بجلد معدني. كذلك، يظهر خط Kyoto بشكل أضعف في حقيبة مع مسكة علوية وحقيبة خصر مع سلسلة. أما حقائب الظهر مع النمر للجنسين والمنتجات الجلدية الصغيرة فتأتي في ساتان مع لمسات تعزيز لامعة للنمر أو متوهجة في الظلام.

ولكي تكتمل هذه الإطلالات المخصصة للعطلات، نقترح حذاء Daria في جلد "غوماتو"  باللون الأزرق البحري أو السنيكرز الخاص للجنسين في نسيج شبكي بنمط  طبعة نمر مع مطّاط معدني.

 

 

 

Image gallery

Comments