Post Image

وسام هلال في أغنية بوب مصريّ بعنوان "Yalla Yalla"

خاص - snobarabia

صدرت الأغنية المُنفردة الجديدة لمُغنّي البوب وسام هلال تحت عنوان "Yalla Yalla" مع شركة "Universal Music MENA".

الأغنية من نوع موسيقى البوب العربيّ، وهي من كلمات شريف إسماعيل وألحان أحمد حسن راؤول، أمّا التوزيع والميكس والماسترينغ فلسليمان دميان.

وعن الأغنية قال وسام هلال:" خلال السبع سنوات الماضية طرحت أغنيات عديدة من نمط موسيقى البوب التي لاقت أصداءً إيجابيّة على الساحة الفنيّة العالميّة. لذا، قرّرت اليوم أن أقوم بتأليف موسيقاي الخاصّة التي أدمج من خلالها الموسيقى العالميّة مع البوب المصريّ".

وتابع بالقول:" "Yalla Yalla" هي الإصدار الفنيّ الأوّل لي على صعيد البوب العربيّ، وأردت أن تكون هذه الأغنية صيفيّة مليئة بالإيجابيّة والفرح".

وختم وسام هلال بالقول:"صوّرت كليب أغنية "Yalla Yalla" في لبنان تحت إدارة المُخرجة كارين نيكولا وإشراف المُخرج جاد شويري ضمن إطار حيويّ مليء بالألوان والحياة".

 

تجدر الإشارة أنّ وسام هلال بصدد التحضير لألبوم كامل يتألّف من عشر أغنيات سيصدر في مرحلة لاحقة، أضف إلى تعاون فنيّ قريب سيجمعه بنجم فلكلور مصريّ.

 

أغنية "Yalla Yalla" مُتوفّرة عبر جميع التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الفيديو كليب فعلى قناة وسام هلال الخاصّة على موقع YouTube.

 

رابط الأغنية :  https://wissamhilal.lnk.to/YallaYalla

رابط الكليب:  https://www.youtube.com/watch?v=SLes77JTDtw&ab_channel=Wissamhilal&src=Linkfire&lId=52700730-87b8-4ae8-bf08-6dd87484d58a&cId=d3d58fd7-4c47-11e6-9fd0-066c3e7a8751

  

 

                                                                     

                                                                         

 

Comments