Post Image

إلهام علي تتصّدر العناوين بعد إطلاق فيلم تشيللو العالمي وترشّحها لعدة جوائز

الهام علي وعام مليء بالإنجازات الناجحة

 خاص - snobarabia

يحتلّ اسم الممثّلة إلهام علي مكانة مرموقة في العالم العربي من خلال تجسيدها المتميّز عبر الشاشة لأدوار المرأة القوية والمستقلّة التي تتحدى الصعوبات.

 وبمناسبة إطلاق فيلم "تشيللو" العالمي، تعود إلهام علي لتحتل العناوين بعد أن نال الفيلم استحسان النقاد والجمهور على حد سواء.

 تدور أحداث فيلم "تشيللو" في إطار من الإثارة والغموض، حول قصة عازف تشيللو طموح يكتشف أن كلفة آلة التشيلو الخاصة به هي أكثر بكثير مما كان يتوقع.

 فيلم "تشيللو " هو فيلم سينمائي سعودي مقتبس من الرواية الأولى التي تحمل الإسم نفسه لرئيس هيئة الترفيه في السعودية معالي المستشار تركي آل الشيخ ، سبق أن طرحها في معرض الرياض الدولي عام 2021 ، ثم أعلن بعدها تحويلها إلى فيلم سينمائي جرى الإعداد له لمدة عامين . تدور أحداث فيلم "تشيللو" في إطار من الرعب والتشويق بين مدينة كريمونا الإيطالية ومدينة الرياض ، حيث يقوم ناصر عازف "تشيللو" بعزف مقطوعة  موسيقية ملعونة تقلب مسار حياته وتهدّده مع أسرته. يتألف طاقم الفيلم من المخرج الأميركي دارين لين بوسمان ، تأليف معالي المستشار تركي آل الشيخ ، تمثيل جيرمي آيرونز ، توبين بيل ، سامر اسماعيل ، إلهام علي ، ميلا الزهراني ، براء عالم ومهند الحمدي. ويُعد فيلم " تشيللو" من أوائل أفلام الرعب السعودية  بمقاييس عالمية.

الجدير ذكره أيضاً، هو تصدّر إلهام علي قائمة ترشيحات "جائزة العراق الدولية" عن فئة "أفضل ممثلة عربية"، وقد قالت بالمناسبة: "يسعدني ويشرفني أن يتّم ترشيحي ل “جائزة العراق الدولية" إلى جانب بعض الممثلين الأكثر موهبة في المنطقة. إن الاعتراف بعملي هو أمر محفّز حقًا". وأعربت عن امتنانها لدعم جمهورها وزملائها في الوسط الفني.

 

 

Comments