Post Image

DJ Bliss يُطلق "Hala Walla" و"Danya (Eminado)" من خلال برنامج "Dubai Bling"

أطلق المُنتج الموسيقيّ الإماراتيّ DJ Bliss من خلال برنامج Dubai Bling الذي يُعرض عبر منصّة Netflix أغنيتين بعنوان"Hala Walla" و"Danya Eminado" وذلك بالتعاون مع شركة "Universal Music MENA".

 

 

وعن"Hala Walla" قال DJ Bliss :" الأغنية من تأليفي، وهي من نوع الـReggae/Arabic Pop ،  قدّمتها بمُشاركة النجم العالميّ Shaggy الذي تربطني به علاقة صداقة قديمة، وبمُشاركة الفنّان Daffy ومُغنّي الهيب هوب Flipperachi اللذين أضافا نكهة موسيقيّة شرقيّة على العمل. وقد صوّرنا الأغنية على طريقة الفيديو كليب في دبي والبحرين وجامايكا تحت إدارة المُخرج Dany K. Saliba."

 

أمّا عن أغنيته الثانية " Danya Eminado" فقال DJ Bliss:"هي من نمط موسيقى الـAfro Beat وقدّمتها بمُشاركة الفنّان The Great Eddy. ألّفت هذه الأغنية كهديّة ومُفاجأة لزوجتي، بخاصّة أنّها المرّة الأولى التي أغنّي من خلالها في كلّ مسيرتي الفنيّة".

وختم قائلاً:"إنّ "Eminado" هي كلمة نيجيريّة تعني Lucky Charm ، لذلك إخترت أن يكون عنوان الأغنية Danya (Eminado) على إسم زوجتي".

 

 

أغنيتي"Hala Walla" و"Danya (Eminado)" مُتوفّرتين على جميع التطبيقات الموسيقيّة، أمّا فيديو كليب "Hala Walla" فعلى قناة DJ Bliss الخاصّة على يوتيوب.

 

رابط أغنية "Hala Walla":  https://DJBliss.lnk.to/HalaWalla

 

رابط فيديو "Hala Walla" : https://www.youtube.com/watch?v=-T3KdKSpcWg

 رابط أغنية "Danya Eminado": https://DJBliss.lnk.to/EminadoDanya

 

 

 

Image gallery

Comments