Post Image

بشار الجواد ورسالة إعتذار رومنسيّة في "ما تعاتبيني"

طرح الفنّان الشابّ بشار الجواد أغنيته المُصوّرة الجديدة بعنوان "ما تعاتبيني" بالتعاون مع شركة Universal Music MENA .

الأغنية رومنسيّة كلاسيكيّة تُلامس القلب بخلطة موسيقيّة عصريّة ورؤية فنيّة شبابيّة تُعيد المُستمع إلى عصر الفنّ الذهبيّ، وهي من كلمات وألحان رامي شلهوب وتوزيع جمال ياسين.

 

وعن "ما تعاتبيني" قال بشار الجواد :"هذه الأغنية مُختلفة عن الأعمال التي طرحتها سابقاً بخاصّة من حيث النمط الموسيقيّ. فأنا أحبّ التنويع دائماً من خلال تقديم ألوان غنائيّة جديدة تليق بصوتي مع الحفاظ على هويّتي الفنيّة".

وتابع:"لطالما أصدرت أغنيات إيقاعيّة نابضة بالفرح ومليئة بالطاقة الإيجابيّة، ولا شكّ أنّني سأعود بهذا اللون. ولكن أردت من خلال هذا العمل أن يراني الجمهور بصورة جديدة وأسلوب غنائيّ مُختلف".

وختم بشار الجواد بالقول:"أغنية "ما تعاتبيني" هي رسالة إعتذار رومنسيّة من الحبيبة عن خطأ غير مقصود وتصرّف خارج عن الإرادة". 

 

تجدر الإشارة أنّ أغنية "ما تعاتبيني" صُوّرت على طريقة الفيديو كليب مع المخرج إيلي السمعان في بيروت ضمن إطار كلاسيكيّ يعكس كلمات الأغنية المليئة بالحب والإحساس العالي بالأداء.

 

يُذكر أنّ الأغنية مُتوفّرة الآن على جميع التطبيقات الموسيقيّة، أمّا العمل المُصوّر فمُتوفّر على قناة YouMusic Arabia .

 

 

رابط الأغنية: https://bashaaraljawad.lnk.to/MaTaatbini

 

رابط الكليب: https://www.youtube.com/watch?v=cldSSirV8gw&t=194s&ab_channel=YouMusicArabia-%D9%8A%D9%88%D9%85%D9%8A%D9%88%D8%B2%D9%83%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A

                                                         

 

 

Comments