Post Image

ريما يوسف تطرح "أنتَ" بمُشاركة ElJoee

طرحت الفنّانة ريما يوسف أغنيتها المُنفردة الجديدة بعنوان "أنتَ" مع شركة Universal Music MENA وبالتعاون مع المُوزّع والمُنتج الموسيقيّ الجزائريّ ElJoee.

 

"أنتَ" أغنية باللغة العربيّة الفصحى ومن نوع موسيقى الـMaghreb Electronic، وهي من كتابة وألحان ريما يوسف وتوزيع وماسترينغ لـElJoee الذي أعاد توزيع الأغنية المغربيّة الشهيرة "هي هي".

 

عبّرت ريما يوسف عن سعادتها الكبيرة بالتعاون مع المُوزّع والمُنتج الموسيقيّ ElJoee وقالت:"هو موسيقيّ موهوب جداً ومن أجمل الأمور التي إختبرتها من خلال هذا التعاون هي التعرّف على نمط موسيقيّ جديد بخاصّة أنّ كلّ منّا يتمتّع بثقافة موسيقيّة مُختلفة."

وأضافت ريما :" "أنتَ" هي تجربة موسيقيّة جديدة بالنسبة لي، فهي تتضمّن مزيجاً بين الموسيقى الإلكترونيّة والمغربيّة وقد أطلقنا عليه إسم "Maghrelectronic" أنا وElJoee . والأغنية تُجسّد بكلماتها الحبّ العميق والصادق واخترت أن أكتب كلماتها باللغة العربيّة الفصحى لكونها تعطي الكلمة خصوصيّة وبُعداً مُختلفاً". 

 

من جهته علّق ElJoee  قائلاً:"لم أتوقّع يوماً أنّ التعاون مع فنّانة من الشرق الأوسط سيكون مُمتعاً وجميلاً إلى هذا الحدّ بخاصّة أنّني مُوزّع ومُنتج موسيقيّ جزائريّ من شمال إفريقيا وأؤلّف موسيقى مغربيّة". وتابع :"كان هناك إنسجاماً كبيراً وواضحاً بيني وبين ريما في العمل تُرجم من خلال هذه الأغنية التي نفّذناها خلال أسبوع فقط. فريما يوسف ألّفت ولحّنت الأغنية بروحها العربيّة وأنا أضفت إليها نغمات الراي الجزائريّة والإيقاع الشبابيّ".

 

يُذكر أنّ أغنية "أنتَ" مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة ، أمّا الـLyric Video فعلى قناة YouMusic Arabia.

 

رابط الأغنية : https://rimayussef.lnk.to/AntaFtEljoee

رابط الفيديو : https://www.youtube.com/watch?v=UOuta_1bFB8

 

 

 

Comments