Post Image

الفنّان الشابّ بشار الجواد يُطلق"مش طبيعيّة"

أطلق الفنّان الشابّ بشار الجواد أغنيته المُصوّرة الجديدة بعنوان "مش طبيعيّة" بالتعاون مع شركة Universal Music MENA .

"مش طبيعيّة" أغنية حبّ شبابيّة إيقاعيّة من نوع الـArabic Pop ، يتوجّه من خلالها بشّار الجواد إلى قلبه بعد إعجابه بفتاة إبتسامتها "مش طبيعيّة" سحرته من النظرة الأولى. والأغنية من كتابة أحمد ماضي وألحان روبير الأسعد وتوزيع وماسترينغ عُمر صبّاغ.

 

يقول بشّار الجواد:"إخترت هذه الأغنية الصيفيّة لأنّها تبثّ طاقة من الفرح والإيجابيّة وتعكس هويّتي الفنيّة التي أسعى دائماً للحفاظ عليها من خلال ما أقدّمه. فأنا إنطلقت فنياً خلال فترة صعبة يعيشها العالم أجمع، والناس بحاجة ماسّة للفرح والرقص والتخلّي عن كلّ الأمور السلبيّة التي تُحيط بهم". وتابع قائلاً:"رافقني في غناء"مش طبيعيّة" حوالي المئة شخص من الكورس، كما أطلّ معي في الكليب مجموعة من الشباب اللبنانيّين الذين ينبضون بالحياة والحيويّة".

 

تجدر الإشارة أنّ أغنية "مش طبيعيّة" صُوّرت على طريقة الفيديو كليب في أماكن عدّة في بيروت ضمن إطار عفويّ وراقص تحت إدارة المُخرج ايلي السمعان،الذي يتولّى أيضاً إدارة أعمال الفنّان بشّار الجواد، والذي علّق بدوره على هذا العمل بالقول:"بعد النجاح الكبير الذي حصدته أغنيتي "تي را را" و"بالقلب"، أردنا في "مش طبيعيّة" أن نُحافظ على صورة بشّار الجواد العفويّة البعيدة عن التكلّف التي أحبّه من خلالها الجمهور وأن نعكس أجواء إيجابيّة من خلال هذه الأغنية التي تضمّنت توزيعاً موسيقياً جديداً ومُختلفاً".  

 

يُذكر أنّ الأغنية مُتوفّرة الآن على جميع التطبيقات الموسيقيّة، أمّا العمل المُصوّر فمُتوفّر على قناة YouMusic Arabia .

 

رابط الأغنية: https://BashaarAlJawad.lnk.to/MishTabi3iye  

رابط الكليب: https://www.youtube.com/watch?v=oqd4OQe8RMA

   

                                                        

 

 

Comments