Post Image FASHION

، فساتين ملوكية من مجموعة إدمون مسلمCoeur-Flamboyant


Sun 2024/03/24

خاص - snobarabia

وهج الحب والسلام

الحب العابر للوقت، يتوهج في تصاميم رومانسية تعصف فيها نيران العشق، رسمها المصمم الواعد إدمون مسلم ب"زيتون" السلام والسكينة، ليفتتح بها مسيرة عمر مستوحاة من أناقة نبلاء عصر النهضة ضمن مجموعة هوت كوتور قدمها لموسمي ربيع وصيف 2024، وحملت عنوان Coeur-Flamboyant

استلهم المجموعة من رواية رومانسية جرت أحداثها في عصر النهضة، حيث  تصور قصة عشق بين فنان يرسم أسقف المعابد وسيدة من النبلاء، كان يلتقيها في بستان زيتون بعد أن رفضته عائلتها.

يوهج الحب ونيران العشق وسلام الزيتون المتخيل الى 12 تصميماً من فساتين الهوت كوتور التي شكلت الى جانب فستان زفاف مبهر، عماد المجموعة التي غلبت عليها الألوان الترابية كالبيج الذي يحتضن الفصول، الى جانب الذهبي الملوكي والأسود سيد الألوان الأنيقة، والبرونز العابق بالأصالة والتاريخ، فضلاً عن الأحمر الناري لذي يرمز الى الحب والشغف.

تتميز الفساتين بفرادتها، يحمل كل تصميم رونقاً مستقلاً، فقد بدا أحد الفساتين عبارة عن تحفة متلألئة بالأحجر الكريمة، تعلوه سنابل وتتدلى من منطقة الصدر الى البطن، وتزين أطراف الأكتاف وننسدل عند الخصر على شكل درابيه ليكمل حكاية عشق عاصف مسكونة بالعطاء.

وبتصميم آخر، يتوهج الأحمر الزاخر بالعشق، كما تم تصميم فستان ساحر على شكل ضفائر حمراء. وقدم المصمم مسلم رسم السلام لتجسيد لحظة اللقاء عبر أكسسوارات أنيقة وتطريز هادىء تطغى عليه مجسمات أغصان الزيتون التي تم تصميمها من أحجار صغيرة الحجم مثل أحجار السواروفسكي باللون الأخضر، وتم بركيبها يدوياً، فيما اعتمد النحاس المغطس بالذهب الخالص لتصميم الأغصان في التطريز، فضلاً عن أحجار كريمة تم ترصيعها باللؤلؤ.

وتكتمل الرواية مع فستان زفاف ملوكي باللون العاجي، تم تطريزه بعدة ألون من الأبيض والبرونزي والفضي لتي تحيط ليلة الزفاف بأجواء رومانسية حالمة، وتضفي توهجاً على إطلالة العروس الملكية التي تحيط بها شرارات النيران الصغيرة بغرض تكريس العشق والفرح في كل تفصيل.

Image gallery

Comments