Post Image FASHION

تحتفي بالتميز الحرفي..TOD’S FABBRICAمجموعة ربيع وصيف 2024


Sat 2024/03/01

خاص – snobarabia

لعرض مجموعة ربيع وصيف 2024، اختارت Tod’s المكان الذي يعبّر بشكل أفضل عن الحرفيّة الإيطالية: مختبر سكالا أنسالدو  Laboratori Scala Ansaldo  حيث يقوم مصمّمو السينوغرافيا من النحاتين والنجارين بابتكار سينوغرافيا غير عادية لمسرح "تياترو ألا سكالا" Teatro alla Scala ، بالإضافة إلى قيام حرفييّ تودز  بابتكار  تصاميم لمجموعات ذات جودة عالية. منغمسة في مشهد مسرحي mise en scène مميز من إنتاج دون كارلوس، تحتفل تودز Tod’s بالتميّز الحرفيّ والعالي الجودة لـ صنع في إيطاليا، الذي كان دائمًا قيمة أساسيّة بالنسبة للدار.

 تبرز في هذه المجموعة البدلات مع السراويل الواسعة ذات الطيات والسترات بدون ياقة، غير مبطنة ومفككة من أقمشة خفيفة وفضفاضة للغاية؛ الصداري السارتوريالية sartorial waistcoat لإضفاء لفتة أنثوية، مرهفة حسيّة على البشرة العارية؛ ويُعد المعطف الواقي من المطر trench coat عنصرًا أساسيًا في خزانة ملابس تودز Tod’s، ويتمّ تقديمه بأقمشة شفافة وجلد فاتح اللون للغاية.

 وتأتي البلوزة منعشة  من القطن الخفيف وجلد النابا الناعم، والتي شيرت من البوبلين وبأكمام كيمونو، مع حزام كبير متعدد الأغراض يكمّل مؤكداً العديد من الإطلالات الجذابة، اما التنورة فهي مرقعة ذات ثنيات مميزة. وتقدم الملابس المحبوكة بتأثير الكروشيه ألواناً متباينة زاهية تؤكد براعة الصناعة اليدوية.

 وتذكرنا الألوان الطبيعية الأحادية اللون - البني الفاتح، لون camel ، التبغ والألوان الحارة –بتلك الموجودة في المصنوعات الجلدية والتي أعطت تودز Tod's مكانتها المميزة للغاية، في تناقض ساحر مع لمسات من اللون الأخضر الليموني.

الأقمشة دائمًا ما تكون خفيفة وناعمة للغاية: الفيسكوز، والكتان، والصوف البارد الشفاف، وجلد النابا الفائق النعومة.

 

تكمّل الحقائب ببساطتها الراقية كل إطلالة، وتتخذ مكانتها كقطع أساسية بارزة في شكلها الذي يحدده الهيكل والجلد. تتميز حقيبة Di Bag  الأيقونية بأناقة سلاستها، في حين أن حقائب T Timeless تأتي مصنوعة من الجلد المنقوش. حقيبة T-Box  ذات التصميم الهندسي الجديد من تودز Tod صُنعت من الجلد المصقول مع قفل معدني على شكل حرف T. حقيبة التسوق الجديدة عبارة عن حقيبة من القماش والجلد، تصميم يعانق تماماً شكل جسم مرتديها.

وفي هذا الموسم، يعتبر حذاء الموكاسين moccasin الرجالي التقليدي نقطة الانطلاق لاستكشاف عالم أنثوي. حذاء Gommino  الأيقوني هو بطل الرواية، في النسخة الجلدية الفاخرة ذات النعل المميز Bubble. أحذية الباليه والصنادل الجديدة المنسوجة، المقدمة بكعب صغير بسيط، وبألوان ناعمة تكمّل المجموعة.

في ما يلي المزيد من الصور

 

Image gallery

Comments