Post Image FASHION

HANRO تطلق تصاميم جديدة ومجموعة الكبسولة الرياضية لخريف وشتاء 2023-2024


Tue 2023/11/01

 خاص - snobarabia

تطلق HANRO العديد من التصاميم الجديدة لتشكيلة خريف وشتاء 2023، بالإضافة إلى منتجاتها الأكثر مبيعًا التي أثبتت شعبيتها وريادتها. إذ تعمل دار الازياء والموضة الشهيرة على توسيع سلسلة الاناقة ذائعة الصيت "Touch Feeling" المتخصصة في الازياء النسائية اليومية، والتي تشمل بلوزات الكروب توب مع حمالات قابلة للتغيير. ولطالما يوفر النسيج المرن المصنوع من الألياف الدقيقة ذو الملمس فائق النعومة الاحساس بالراحة التي تعانق الجسم برقه وحالياً تتوفر مع تحديدات بسيطة تبرز جانب الموضة. كما يمكن ارتداء بلوزة الكروب توب الجديدة كبديل لحمالة الصدر أو كبلوزة للمناسبات الاجتماعية.

وللمضي في تعزيز تشكيلة حمالات الصدر ذات الأسلاك الداخلية من "هانرو"، يسر العلامة التجارية الاعلان عن إطلاق حمالة صدر باندو القابلة للتحويل ضمن تشكيلة "Allure" الشهيرة، والتي يمكن ارتداؤها بطرق مختلفة، إما مع أو بدون أحزمة، مما يجعلها مثالية لتنسيقها مع مختلف القطع من الفساتين والقمصان.

أما بالنسبة للرجال، تقدم "هانرو" الملابس المنزلية المخملية والمريحة لأول مرة، مع قميص وبنطلون مصنوعان من مزيج قطن TENCELTM ذو اللمعان الانيق والذي يمكن ارتداؤهما ليس فقط كملابس مريحة في المنزل، ولكن أيضًا لإطلالة أنيقة في الهواء.

 

Image gallery

Comments