Post Image FASHION

Marina Rinaldi تعلن عن تعاونها الحصري مع المصممة اللبنانية الشهيرة ديما عياد


Mon 2023/10/18

خاص - snobarabia

أعلنت مارينا رينالدي، العلامة الإيطالية الرائدة في مجال الأزياء الفاخرة والتي تشتهر بتصاميمها الرائعة التي تلبّي احتياجات النساء ذوات القوام الممتلئ، عن تعاونها مع المصمّمة اللبنانية الموهوبة ديما عياد. تمزج هذه المجموعة الحصرية بين الجماليات المميزة لكلا العلامتين التجاريتين، وتقدم صوراً ظلية آسرة تحتفي بالأناقة الخالدة والسحر المعاصر.

 

مستوحاة من تجاربها الشخصية والحنين إلى إرث عائلتها في الموضة، تتوافق رؤية ديما عياد الإبداعية بسلاسة مع التزام مارينا رينالدي بالاحتفال بالتفرد وتمكين المرأة بثقة من خلال الأزياء. أثناء نشأتها، تأثرت ديما عياد بشدة بإحساس جدتها الراقي في الأناقة، والذي غالباً ما كان يزين بملابس مارينا رينالدي الفاخرة. وبالتالي، يمثل هذا التعاون تقارباً متناغماً بين علامتين قويتين في عالم الموضة.

 

تحتضن مجموعة مارينا رينالدي x ديما عياد جوهر أزياء علامة مارينا رينالدي مع إضفاء لمسات المصمّمة عياد المميزة. تلتقط كل صورة ظلية برشاقة الجمالية المميزة للعلامة الإيطالية ما يبرز المنحنيات الطبيعية للشكل الأنثوي. مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، تعرض المجموعة تصاميم مبهرة من العناصر المعدنية، بدءاً من الترتر المتلألئ وحتى الأحجار الفاخرة والخيوط الذهبية الرقيقة.

 

Image gallery

Comments