Post Image FASHION

عرض أزياء نعيم خان لSS23 تقدمه MD لافتتاح Cairo Design District في One Ninety


Sun 2022/12/20

خاص - snobarabia

لأول مرة في مصر يعرض مصمم الأزياء الشهير نعيم خان الأميردكي الهندي الأصل مجموعته المتميزة لربيع وصيف 2023. يعتبرعرض نعيم بداية مجموعة أنشطة تقوم بهاLMD  بمناسبة افتتاح Cairo Design District في One Ninety. و LMD هي من أهم الشركات في مجال العقارات في مصر. وقد أقامت عرض الأزياء  في قلب القاهرة الجديدة في ديسمبر 2022، ليكون بداية متميزة لافتتاحCDD  أول منطقة مخصصة للتصميم الفني في مصر والتي تم تخطيطها وتنفيذها بحيث تجمع أرقى بيوت الأزياء وأهم المصممين العالميين وتتيح لهم الفرصة لخلق عالم جديد من الثقافة والتصميم والموضة.  

 

حضر عرض نعيم خان شخصيات هامة على المستوى المحلي والإقليمي. وكانت ديكورات صالة العرض مستوحاة من الحضارة الفرعونية بقصد إظهار الصلة القوية بين فنون الأزياء وهذه الحضارة العريقة، وامتزجت الديكورات بألوانها الذهبية والنحاسية مع الإضاءة مكونة مشاهد تشبه تلك الموجودة على جدران المعابد القديمة.

وسار الحاضرون وكأنهم داخل معبد فرعوني مليء بزهور اللوتس حتى ممشى العرض، وفوق الممشى لمعت تصميمات نعيم خان التي تميزت بالرقي والأنوثة.

المجموعة بعنوان Jardin-De-Nuit حيث الأزهارالمتفتحة والنباتات الجميلة، والحياة والسعادة. وأعطت الأزياء المعروضة إحساساً  بالثراء لاحتوائها على أزياء للنهار، وأزياء للمناسبات الإجتماعية النهارية، وأخرى للمساء والسهرة. وتنوعت الألوان بين الأزرق، الأبيض، الكريمي، ودرجات اللون الأخضر الغنية والأسود، بالإضافة الى الألوان اللامعة.

 

 

عرض أزياء نعيم خان لربيع وصيف 2023 هو بداية مجموعة من الأنشطة التي ستقام احتفالاً  بافتتاح Cairo Design District منطقة التصميم الفني الأولى والوحيدة في مصر. تهدف CDD من موقعها في One Ninety إلى أن تصبح مقراً  لإقامة الإبداع.

 

فالمنطقة مبنية بأحدث المواصفات  لكي تستضيف أرقى بيوت الأزياء العالمية، والمعارض الفنية المتفردة، وأحدث ما تقدمه المطاعم العالمية، ومكاتب إدارية، وساحة ترفيه هي الأولى من نوعها، ومستوى غير مسبوق من الحفاوة وكرم الضيافة.

Image gallery

Comments