Post Image FASHION

BE YOUR OWN BOSS مجموعة ربيع وصيف للشباب والشابات من BOSS


الثلاثاء 2022/04/29

خاص - snobarabia

 تثبت BOSS مرّة أخرى أنّ العلامات المتميّزة تستمرّ بالإبداع والتجديد، فها هي تضع قوانين جديدة لتصاميمها، تتّجه بها بجرأة نحو انطلاقة سنة 2022. ولهذا الغرض، أعلنت العلامة عن إطلاق مجموعتها المميّزة لربيع وصيف 2022 التي تضمّ قطعاً يومية تناسب الأشخاص الطموحين والجريئين، وتهدف لتسطّر انطلاقة جديدة ومختلفة للدار.

 

تضمّ المجموعة إطلالات رياضية مريحة بلوحة ألوان بسيطة من الأسود والأبيض الناعم والكاميل، كما تجتمع هذه الألوان الثلاثة معاً على شكل خطوط لتشكّل الرمز الجديد للعلامة. يظهر الرمز الجديد بشكل مكعّبات كبيرة ملوّنة على الملابس الخارجيّة والفساتين، كما يبدو جلياً أيضاً على ياقات وأطراف أكمام الجاكيتات والكنزات الخفيفة. علاوة على ذلك، يدخل الرمز في تفاصيل العديد من الإطلالات، بدءاً من الحقيبة المزوّدة بسحّاب وصولاً إلى الدرزات المتعرجة العازلة للماء. يغطّي المونوغرام العديد من القطع بالكامل، ويجتمع مع حرف B ليعبّر بصريح العبارة عن جرأة الدار وصراحتها وتحدّيها للقوانين المعروفة.

 

تشمل هذه المجموعة الخاصة قطعاً صيفية فضفاضة، وبدلات مصنوعة من قطن رقيق وخفيف، وفساتين من الحرير المتطاير، وجاكيتات منفوخة كلاسيكية بأقمشة تقنية منسوجة بعناية.

 كذلك استقى المصممّون الوحي من شمس كاليفورنيا لابتكار القطع هذا الموسم، وبالأخصّ مونوغرام حرف B الجديد المستوحى من الأنماط الهندسية العائدة إلى النصف الثاني من القرن الماضي في وسط مدينة بالم سبرينغز. بالإضافة إلى ذلك، طعّمت العلامة المجموعة باللون البرتقالي النابض بالحيوية وبنفحة مضيئة تذكّر بالشمس، فيما يظهر حرف B المزخرف كرقعة مونوغرام رياضية، وكآلية إغلاق ملفتة للأكسسوارات الجلدية.

 

Image gallery

Comments