Post Image FASHION

Alberta Ferretti كل ما تريدين معرفته عن عرض خريف / شتاء 2022-2023


Mon 2022/02/28

خاص – snobarabia

ميلانو- فاديا خزام الصليبي

ألبرتا فيريتي، رجليها على الأرض

"هذه المجموعة مهداة للنساء. أريد من المرأة التي تشتري ملابسي أن تشعر بالراحة عند ارتدائها. الأحجام والمواد مهمة للغاية"، تقول ألبرتا فيريتي خلف الكواليس في العرض. على الرغم من بريقها، فإن مجموعتها الفخمة والمنسّقة لا تستند إلى خيال أو فانتازيا، ولكن على ملابس "حقيقية وليست مصممة فقط للصور. إنها بسيطة ومتطوّرة في نفس الوقت. أعتقد أنه من المهم الآن للمرأة أن تكون حقيقية، وأن تحتفظ في نفس الوقت بهذا الإحساس بالخيال. أنا أعمل بهذه الرؤية اليوم ".

 

الجودة قبل الكمية

تتميز مجموعة Alberta Ferretti بالاهتمام المستمر بتحويل ما هو عادي إلى غير عادي. من الملابس المحبوكة إلى الملابس الخارجية، أضافت فريتي حجمًا حسيًا إلى صورها الظلية وعالجت كل مادة بلمسة نهائية مدروسة تمامًا. وقالت: "أعتقد أنه من المهم جدًا أن تكون الملابس الجاهزة ذات جودة عالية، لأن هناك الكثير من الموضة التي تجري في الوقت الحالي"، مشيرة إلى أن الخبرة الأصيلة للحرفية ضرورية، حتى بالنسبة للملابس الشعبيّة. "

 

الفراء الصناعي والمسؤولية البيئية

تقول ألبرتا فيريتي: "عندما تشتري قطعة أثاث، لا تشتري واحدة أخرى بعد ستة أشهر". "أحب عندما تقول لي النساء،" ألبرتا، اشتريت هذا منذ خمس سنوات! "قد لا يكون مفيدًا للعمل، لكنه جيّد على أي حال. "لقد ألهمتني رؤية الموضة بهذا الشكل على خلق مجموعة تدور حول خلود معيّن (وفقًا لألبرتا فيريتي) وتدافع عن نوع مختلف من الاستدامة. لذلك تمّ صنع كل قطعة من الفراء، وكل زينة وكل طرف كم من فرو صناعي صديق للبيئة.

 

موضة المعدن

تجلّى تركيز ألبرتا فيرّيتي على الجودة في الملابس الفخمة والرائعة. تتلألأ كل قطعة تقريبًا، مثل المظهر المعدني المصنوع من الخيوط والترتر والتطريز المعقّد. إنبثقت الكشاكش من الديكولتيه بين العقد والريش (بعضها مصنوع من القماش) لتتدفّق من الحواف إلى المعصم.

 

حقيبة لكل إطلالة

إحتضنت ألبرتا فيريتي إطلالة فتاة الحفلات في ملابس النهار، واختارت حقائب اليد بناءً على الزي الذي كانت ترتديه. فلسفتها لهذا الموسم؟ إعادة تعريف خزانات الملابس ودمجها وصقلها، في عالم يمكن أن يؤدي فيه الابتهاج المطلق بالقدرة على الخروج مرة أخرى بسهولة والاندفاع والشراء والإستهلاك المفرط.

Image gallery

Comments