Post Image FASHION

SHALL WE؟ - أولى مجموعات MAX&Co. &Co.LLABORATION الصيفية مع مارجريتا ماكاباني ميسوني


Wed 2022/02/18

خاص - snobarabia

 في ربيع وصيف عام 2022 ستطلق شركة MAX & Co. أولى شراكاتها الجديدة في التصميم مع &Co.LLABORATION . يبدأ المشروع بمجموعة بعنوان Shall We؟ والتي سيتم تصميمها بالشراكة مع مارجريتا ماكاباني ميسوني.

 

تحتفي المجموعة المكونة من 35 قطعة بفرحة ارتداء الملابس وخزانة الملابس في نهاية الأمر. وتتميز المجموعة العصرية الحديثة والمرحة بتصميمها الأصلي. فالأمر كله يتعلق بتجميع الملابس معًا بطريقة غير متوقعة: وشاح على شكل بلوزة، وسترة على شكل فستان، وسترة بدون أي شيء تحتها.

قطع متعددة الاستخدامات يمكنك ارتداءها للتحول من قضاء العطلة إلى المكوث في المنزل بسهولة تامة. ستبدو السترات الصوفية المطرزة جيدة على الملابس الداخلية كما لو كانت مع البنطلونات المفصلة، وستكون ملابس صيفية أنيقة مع الصنادل وحقيبة تشبه السلة، وستبدو أنيقة أيضاً مع الحذاء ذو الكعب والسترة في الأجواء الباردة.

 

راجعت مارجريتا ماكاباني ميسوني أرشيفات وكتالوجات فترة التسعينيات الخاصة بـ MAX & Co. لتحصل منها على الإلهام. ويمكن رؤية السهولة المطلقة طوال هذا العقد من الزمن. فأزهار الإقحوان - "مارغريتا" باللغة الإيطالية، إيماءة إلى المزحة الخاصة باسم المصمم - وهي رمز للمتعة البسيطة وتجسيد لروح المجموعة.

 

Image gallery

Comments