Post Image FASHION

BOSS تطلّ من جديد في فعاليات التزلج بصفتها الشريك الرسمي لسباقات هاهنينكام


Fri 2022/01/21

خاص - snobarabia

تفتخر علامة BOSS بكونها الشريك الرسمي لسباقات هاهنينكام الأسطورية التي تُقام في كيتزبوهيل، النمسا، من 21 إلى 23 يناير 2022. وتسجّل هذه الشراكة عودة العلامة الألمانية المرموقة إلى رعاية فعاليات التزلج ودعم الرياضات الشتوية بعد أن كانت قد غابت عنها لفترة طويلة.

 

يشكّل سباق هذا العام بداية شراكة ممتدة على أربع سنوات، ويكشف النقاب عن شعار BOSS الجديد الذي يتّسم بخط طباعي جرافيكي أكثر جرأةً ليعبّر عن رؤية عصرية بامتياز ويقدّم تجربة بصرية قوية التأثير. سيظهر الشعار الجديد طوال مدة الفعالية وسيوفّر لمحة عن خطة أكثر شمولاً لتجديد علامة BOSS في العام 2022.

 

سيزدان السباق بشعار BOSS الجديد الرائع، بدءاً من الأعلام على المضمار وصولاً إلى اللافتات وجدران LED التفاعلية عند خطَي البداية والنهاية، فيما ستضم المساحة العامة قطعاً تحمل شعار العلامة.

 

علاوةً على ذلك، ستضيف BOSS لمستها المميزة على مقصورة التلفريك Fleckalmbahn الرائعة فوق الجبال، وسيُزيَّن منطاد الهواء الساخن ومظلّات القفز بشعار BOSS الجريء فيما تحلّق فوق القمة.

 

تستمد علامة BOSS الإلهام من أرشيفها الذي يعود إلى العام 2002، وتكشف عن سترة تزلج فضية حصرية ومحدودة الإصدار تشيد بالإنجازات الماضية وتستشرف مستقبلاً لامعاً ومبتكراً للعلامة. وقد تم تبطين هذه القطعة المميزة بمواد معاد تدويرها وتزيينها برقع تحتفل بالشراكة وتطريز ظهرها بشعار BOSS بأحرف كبيرة. كما تضم هذه السترة تكنولوجيا ®RECCO الحائزة على براءة اختراع والتي تحرص على سلامة مرتديها إذ تساعد رجال الإنقاذ على العثور عليه على المنحدرات. وتجدر الإشارة إلى أنّ عدداً محدوداً من هذه السترات سيكون متوفّراً على الموقع الإلكتروني hugoboss.com.

 

 

Image gallery

Comments