Post Image FASHION

Loro Pianoمجموعة خريف وشتاء 2021-2022: الأناقة البسيطة


الخميس 2021/11/24

خاص – snobarabia

 تستحضر مجموعة لورو بيانا للسيدات لموسمي خريف وشتاء 2021-2022 الأناقة البسيطة البعيدة عن التكلّف وتحتفي بالروح الأنثوية الحرة والعفوية من خلال الألوان الحيوية والأقمشة ذات الملمس الوثير الذي يداعب الحواس.

 

بين نقاء التصاميم من جهة، وروعة الأحجام والقصات من جهةٍ أخرى، يبرز في المجموعة عددٌ من التصاميم التي تخطف الأنظار، كالمعاطف بالياقات المستديرة العالية، والقطع الخارجية بحبكة إنتارسيا والتي لا تحتاج إلى إزرارٍ لإغلاقها، كما تطلّ الياقات القابلة للفكّ والمزينة بحبكةٍ مجدولة، وتستمر حكاية الأناقة مع الجواكيت الصوفية الرشيقة المستوحاة من رداء النوم، والمعاطف والبلوزات الصوفية، بالإضافة إلى المعاطف المبطنة وجواكيت الباركا ذات الطبقتين والمعاطف الشتوية بالقصة المستقيمة.

 

ولا غنى عن الكنزات الصوفية المنسقة مع التنانير بالقصة المثلثة مرةً، ومع السراويل الإنسيابية مرةً أخرى. ومن جديد تولي العلامة اهتماماً خاصاً لملمس تلك الكنزات التي تنفرد بنعومةٍ لا تضاهى وتتزين بدرزاتٍ ظاهرة وتضليع بتأثير "سفوماتو" الدخاني. كما تعتبر الفساتين الحريرية المطبوعة والقمصان المخططة والتنانير ذات الكسرات من القطع الأساسية في هذه المجموعة. وتكتمل الإطلالة مع الإكسسوارات الجذابة ذات التصاميم الإنسيابية مثل الجزمات الرياضية وأحذية موكاسان المزينة بتفاصيل ناعمة إلى جانب الحقائب الصغيرة الحجم واللّينة.

 

Image gallery

Comments