Post Image Music

طوني مخّول يقدّم Le Grand Spectacle"الحفل الكبير" من لبنان إلى العالم


Thu 2019/10/10

العرض الأول والوحيد في لبنان في 24 تشرين الأول في كازينو لبنان

خاص - snobarabia

برعاية الوزير أواديس كيدانيان، يحضّر الموسيقي والمؤلّف المتميّز طوني مخّول، لجولة حول العالم مع عرضه الجديد  Le Grand Spectacle "الحفل الكبير"، بحيث ستبدأ الجولة انطلاقاً من لبنان من خلال عرض واحد فقط في 24 تشرين الأول، 2019 على مسرح كازينو لبنان.

 

وسيتضمّن الحفل عرضاً فنّياً جديداً بإنتاج كبير مع أكثر من 90 مؤدّي على المسرح سيقدّمون أداءً فريداً وغير مسبوق. من كتابة، تلحين، توزيع وإنتاج طوني مخّول، يجمع العرض تأليف موسيقي، أوركسترا فلهارمونية، كورس، مغنين، راقصين، وعروض فيديو فنيّة، جميعها في مزيج مميّز وجديد.

 

إنّ هذا العرض الحي، الذي يديره على المسرح طوني مخّول وهو يعزف على غيتاره، يتضمّن أداء أغاني وموسيقى، والأوركسترا الفلهارمونية اللبنانية بقيادة بسّام شلّيطا. أما الرقص، وهو من تصميم ساندرا عبّاس وأسادور أوردجيان، فيضمّ 30 راقصاً سيؤدون أساليب مختلفة مثل التانغو، الفالس، الديسكو، السالسا، الباليه، السامبا، الرقص الإسباني وغيرها.

 

كما يتضمن Le Grand Spectacle "الحفل الكبير" عروض فيديو فنية أخرجها الياس عبسي بدقّة لتناسب كل نغمة وأغنية وستبثّ على شاشة عملاقة، ما سيزيد من ترفيه الحضور وعظمة العمل.

 

Image gallery

Comments