Post Image FASHION

Hublot watches www.atamianwatches.com


Thu 2019/03/01

خاص - snobarabia

CLASSIC FUSION AEROFUSION CHRONOGRAPH ORLINSKI RED MAGIC

  

ساعة تقترن بسيراميك هوبلو الأحمر الحاصل على براءة اختراع. الأحمر لون الحياة والشغف، وهو يذكّر بمنحوتة Born Wild Crocodile الأولى لريشار أورلينسكي. تمّ إطلاق هذه الساعة بإصدار محدود من ـ٢٠٠ قطعة. ٤٥مم من الفنّ والإبداع بسيراميك هوبلو الأحمر. من عقرب الثواني إلى العدّادات والمؤشرات؛ ومن العلبة إلى الإطار، وصولًا إلى الحزام، تتوهّج مختلف أجزاء الساعة بأحمر أورلينسكي × هوبلو. أمّا ظهر العلبة، وهو من زجاج السفير، فيكشف عن حركة كرونوغراف HUB1155 الهيكلية الذاتية التعبئة.      

 

Big Bang One-Click 39mm

 

 

أضافت هوبلو ٨ أحزمة جديدة لساعات بيغ بانغ إلى مجموعة أحزمة وان-كليك الثورية القابلة للتبديل. جرى ابتكارها بالتعاون مع مشاغل بيشوف في سان غالان، حيث يتمّ إنتاج أقمشة قيّمة تستخدمها أكبر الأسماء في عالم الموضة والهوت كوتور. وقد تمّ ابتداعُ رَسمَين -تصميم تويد وتصميم إثني- في ٣ ثنائيات لونية: الفوشيا/النبيذي، الأخضر/الوردي والفيروزيّ/الأزرق. ستّة أحزمة لتلائم مختلف المناسبات أو لتتناسب مع حالتك المزاجية. 

 

Big Bang Paraiba  

 

للمرّة الأولى ، عمد صانع ساعات إلى تنميق ساعة بالبريق الفيروزي لحجر تورمالين Paraíba. عزّزت هوبلو ساعة بيغ بانغ بالألوان القوية والمفعمة بالحيوية لهذا الحجر الذي لا يُمكن تقدير نُدرته حقّ تقدير إلّا بعد معرفة أنّ حجرًا واحدًا من تورمالين Paraíba، في المتوسط، يُستخرج مقابل كلّ ١٠،٠٠٠ حجر ألماس. تتوافّر ساعة هوبلو بيغ بانغ Paraíba بأربع موديلات وبقياسين 39 ملم و45 ملم.

 

BIG BANG UNICO WHITE 42mm

تزيّنت ساعة بيغ بانغ 42مم الأنيقة والمبسّطة والراقية باللون الأبيض من أجل إطلالة هادئة وكلاسيكية. كما أنّ حجمها ولونها يجعلانها ملائمة للرجال والنساء على حدّ سواء. تتوافر بقطر 42 ملم، من التيتانيوم أو الذهب الزهري ومرصعة بالماس.

 

CLASSIC FUSION TOURBILLON ORLINSKI

أُنتجت هوبلو ساعة كلاسيك فيوجن توربيون بالتعاون مع الفنّان ريشار أورلينسكي، وهي تمثّل تحفة نحتيّة ذات علبة عريضة مشطوفة الحواف تكشف عن أجزائها الميكانيكية المنظمة. يدخل في تصميم هذه الساعة الثلاثية الأبعاد السفير أو الكينغ غولد أو السيراميك، وهي تجسّد الحداثة في مختلف حوانبها.       

SPIRIT OF BIG BANG YELLOW SAPPHIRE 42MM

ساعة تنضح بالطاقة والإشراق والتألق. بعد الشفاف والأسود المدخّن والأزرق والأحمر، انضمّ لون أساسيّ جديد إلى مجموعة ألوانها: إنّه اللون الأصفر. ولتلوين السفير بلون الشمس، صهرت هوبلو النحاس (Cu) مع أكسيد الألمنيوم (Al2O3)، أمّا النتيجة فسفير ملوّن يحتفظ بجميع خصائصه الأوليّة باعتباره المادّة الأكثر شفافيّة ومقاومة للخدش، وإحدى أصلب المواد على الإطلاق. كما أنّه لونٌ مبتكَر بما أنّها المرة الأولى في تاريخ صناعة الساعات التي يُلوّن فيها الصفير باللون الأصفر.          

          

 

 

Image gallery

Comments