Post Image FASHION

ما تحتاجينه في خزانتك لتكتمل أناقتك


Mon 2019/02/19

خاص - snobarabia

ثمة ملابس وأكسسوارات لا يمكنك الاستغناء عنها، لتكتمل أناقتك. وينبغي أن تكون  موجودة في خزانتك، شراء ملابس كثيرة أمر جيد اذا كان ذلك ضمن ميزانيتك، انما أحياناً قد لا نهتمين ببعض التفاصيل الأخرى التي قد تكون أكثر أهمية من تعدد الملابس في خزانتك. فيكفي أن يكون لديك بضع القطع الأنيقة لتكتمل أناقتك في كل المناسبات والأوقات، والتي تدوم لمواسم عديدة، اذ يكفي أن نجري عليها بعض التعديلات البسيطة لتبدو دائماً جديدة. لذا لا تترددي في اقتناء بعض الملابس والأكسسوارات الأساسية التي تجدينها دائماً في خزانتك، ومنها:

 

  • ساعة فاخرة

من الضروري اقتناء ساعة فاخرة، اذ تعتبر من المجوهرات الأساسية التي تغنيك عن مجوهرات أخرى. بإمكانك اختيارها من الذهب الزهري أو الأصفر أو الأبيض، وفق ما تحتاجينه ويتماشى مع معظم ملابسك ومناسباتك.

 

  • حقيبة من ماركة معروفة

قلة هن النساء اللواتي لا يملكن حقيبة من ماركة معروفة، تكون كلاسيكية وعصرية في الوقت نفسه، لتبقى سنين طويلة وتناسب كل المناسبات.

  

  • مجوهرات عصرية

يكفي اقتناء سواراً ناعماً وبسيطاً لتكتمل أناقتك. وتجدين أمامك الكثير من الماركات العالمية التي تقدم لك أجمل التصاميم تتماشى مع كل عمر وذوق.

 

  • حذاء أنيق

يكفي أن يكون لديك حذاءً بتصميم عصري لتكتمل أناقتك. بإمكانك اختياره بلون كلاسيكي او معاصر وبتصميم يتماشى مع معظم ملابسك وأوقاتك.

 

  • نظارات شمسية تراندي

انها من المكملات الضرورية لتكتمل الأناقة، لا سيما اذا كانت من الموديلات العصرية وبألوان مشرقة.

 

  • معطف متألق

لا بد أن يكون لديك في فصل الشتاء معطفاً أنيقاً، بلون يتلائم مع معظم ملابسك، بحيث يمكنك ارتداؤه صباحاً او مساءً مع إضافة أكسسوار خفيف إليه كبروش أو فولار.

 

 

 

Comments