Post Image FASHION

سبع حقائب دخلت الموضة هذا الموسم... فأي منها تفضلين؟


الجمعة 2019/01/04

خاص-Snobarabia

إذا كنت لا تزالين تستعملين طراز الحقيبة نفسه منذ أيام المراهقة إعرفي إذاً أن الوقت قد حان لتوسيع مجموعة الحقائب عندك  و إدخال بعض التعديلات الضرورية عليها.وكما تحتاجين أنواعاً مختلفة من الملابس لمناسباتك المتعددة  من الثياب العملية اليومية الى الفستان الأسود الرسمي، كذلك تحتاجين الى حقائب متعددة يلائم كل طراز منها مناسبة معينة. وإذا احترت في اختيار الحقيبة الملائمة إليك الحقائب السبع التي يمكنك الاختيار بينها في هذا الموسم لتكوني على الموضة.

الحقيبة المستديرة

  • هذه الحقيبة الطريفة التي تم تجديدها لموسم خريف –شتاء 2019هي الرقم واحد في لائحة الحقائب المطلوبة لأسباب عدة. فهي عملية للنهار لكنها أيضاً قطعة رائعة يمكنها أن تعبر معك نحو المناسبات المسائية. ويمكن ان تكون بسيطة ونهارية من مواد عملية أو مزينة بسلالسل أنيقة وبتفاصيل راقية تغني الجلد او المادة المصنوعة منها.و هي أنثوية جداً غير مقيدة بزمن معين واسعة بما فيه الكفاية ولكنها غير كبيرة، يمكن حملها بسهولة الى المكتب، ثم الانتقال بها بالسهولة نفسها الى حفل كوكتيل بعد العمل. تصلح للشابات و النساء العمليات.
  • The Banana Bag

هي الحقيبة التي تلتف حول الخصر مع حزام و قد كانت دار  Gucci اول من أطلقها، وهي حقيبة عملانية جداً ومريحة متنوعة في استعمالاتها تترك اليدين حرتين اثناء السفر او المشاوير و الشوبينغ. أما أحجامها و ألوانها و تصاميمها فمتنوعة جداً وهذا ما يجعلها ملائمة لكل مناسبات النهار منها مربعة او على شكل موزة او حتى مستديرة. ومؤخراً بدأنا نرى تصاميم مخصصة للمساء و لم يعد مستغرباً رؤية سيدات أنيقات يحملن الحقيبة الملتفة على الخصر مع الفساتين  المسائية لا سيما ان كانت من دار معروفة.

  • الحقيبة الكبيرة

لا تغيب عن دائرة الموضة في أي موسم لكن تصاميمها تختلف من موسم الى آخر. لهذا الشتاء هي مزينة بالورود ومطرزة بالزخارف ولا تحوي جيوباً خارجها. أنيقة وعملية ومميزة تصلح لكل النساء العمليات اللواتي يبحثن عن حقيبة متعددة الاستعمالات تتسع لكل حاجياتهن سواء كن متجهات الى العمل أو الشاطئ أو يتحضرن لرحلة عائلية . لكن هذه الحقيبة الكبيرة قد تكون شديدة الفوضى من الداخل لكنها تبدو للناظر اليها من الخارج أنيقة و مرتبة.جديدها أنها بمسكة قصيرة بدل الطويلة المعتادة لتبدو أكثر أناقة.

  • حقيبة البرميل

كل سيدة يجب أن تملك حقيبة يد واحدة مميزة و غريبة على الأقل،وقد ظهرت مؤخراً الحقيبة المبرومة على شكل برميل صغير و اعتمدتها ماركات عدة ومنها  CHANEL  فإذا كنت في موعد عاطفي أو في حفل كوكتيل فإنك حتماً  تودين لفت الأنظار بحقيبة مميزة. يمكن لحقيبة البرميل ان تكون مصنوعة من مادة راقية مثل الجلد المنقوش أو المنقط الذي يدوم طويلاً. ومزينة بزخارف مختلفة و الأفضل أن تكون مزودة بسلسال بدل الحزام الطويل.

  • الحقيبة السلة

ليست شبيهة بالسلة تماماً لكنها حقيبة جامدة واسعة ومفتوحة من الأعلى و تضيق في قسمها السفلي . وقد ظهرت على منصات العروض بألوان قوية مختلفة ومزينة بتفاصيل كثيرة مثل الشراريب وغيرها. حقيبة عملية و أنيقة في الوقت نفسه لا تتهدل او يتغير شكلها مع الوقت لأنها مصنوعة من الجلد الجامد و يبدو انها ستصبح من الكلاسيكيات التي تدوم طويلاً. تصلح للنهار اكثر من الليل.

  • الحقيبة الظرف

 أن الحقيبة التي تشبه الظرف envelope bag تبقى دائماً على الموضة. وهي عملية جداً وتأتي بألوان و تصاميم مختلفة و أبرزها تصميم DIOR  متوسطة الحجم رسمية و أنيقة. يمكن أن يتزاوج فيها لونان او أكثر وقد تكون مزودة ببكلة كبيرة لافتة او بقفل مميز. كما يمكن أن تكون مطبعة بلوغو الماركة التي تطلقها .

-الحقيبة الكيس

رائجة جداً لهذا الموسم وهي عملية جداً لأنها تقفل عن طريق زم فتحتها بشريط جلدي غالبا ما يكون مزين بشراريب في طرفه . قد تكون من الجلد او الشاموا بألوان مختلفة زاهية. تصلح للنهار والشابات وغالبا ما تأتي بلون واحد . متوسطة الحجم او صغيرة عملية وغير مربكة. ويمكن ان تكون مزودة بشراريب خاصة و أن هذه الأخيرة على الموضة جداً هذا العام.

Image gallery

Comments