Post Image FASHION

ابدئي السنة بالأزرق المتفائل


الأربعاء 2018/12/26

خاص- snobarabia

قد لا يبدو  اللون الأزرق الطفولي لائقاً بفصل الشتاء ببرده و أمطاره لكنه حتماً سيحمل الى هذا الفصل الكثير من الرقة و الرومنسية بحيث تبدئين به سنتك بتفاؤل ودفء وتبتعدين عن الألوان التقليدية المرافقة للشتاء مثل الرمادي و البني و البرتقالي و السود وسواها...

أي أزرق تختارين؟

إنه الأزرق الباستيل الطفولي بدرجات مختلفة قد يميل قليلاً الى الأبيض و قد يتجه نحو اللافندر لكن تبقى درجات الأزرق السماوي هي الأكثر حضوراً. يمكنك تنسيقه مع الكثير من الألوان الهادئة كالبيج او الكاميل او الزهري او الأخضر الحشيشي ،او القوية كالبرغندي و الخمري و الخردلي و بالطبع مع الأسود و الكحلي و الجينز. و الأزرق يتماشى بشكل كبير مع المربعات و نقشات الأزهار السائدة هذا الموسم.

كيف ترتدين الأزرق؟

يمكنك الاختيار بين الرومنسية و المدنية العصرية ( urban). اذا اخترت الرومنسية و الرقة فالقطع المفضلة لديك سوف تكون الكارديغان الكشمير فوق قميص ابيض ، المعطف المتوسط الطول فوق تنورة طويلة من القماش المزهر، الفستان الطويل بقماش هدل ينساب على جسمك وفوقه قميص معقود على الخصر ...دون ان تنسي حقيبة اليد الصغيرة الكلاسيكية وحتى الحذاء النثوي بكعب رفيع...

أما إذا اخترت الأسلوب العصري فالخيارات أيضاً كثيرة أمامك اولها البوط الكاوتوشك الأزرق ( rain boots) تنتعلينه مع تنورة طويلة او سوبر قصيرة و كولون سميك. المعطف الواقي من المطر ترتدينه فوق اي نوع من الملابس بسهولة ، الحذاء الرياضي الأزرق مع الجينز والحقيبة التي تعلقينها على خصرك او تجعلينها تعبر الصدر.

لماذا الأزرق هو خيارك الملائم؟

لأنه ببساطة يستطيع ان يعبر بك من الشتاء الى الربيع. فلونه يبقى ملائما لكل الفصول وهو يمنحك التفاؤل في الشتاء وسط الطبيعة الداكنة و يرافق تفتح الطبيعة في الربيع ولون سمائها الصافي. و القطع التي اشتريتها في الشتاء يمكنك ارتداؤها بكل سهولة في الربيع بطريقة جديدة و بهذا تغنين خزانتك بقطع عملية تستمر لمواسم عديدة. إذ حتى لو غاب عن الموضة يبقى الزرق لوناً سهلاً حيادياً لا يذبل يمكن تنسيقه مع مختلف اتجاهات الموضة .

Comments