Post Image FASHION

مايكل كورس يطلق الذكرى الخامسة لحملة WATCH HUNGER STOP لمحاربة الجوع عبر العالم


Sat 2018/10/07

خاص - snobarabia

في خطوة تسبق يوم الغذاء العالمي في 16 أكتوبر، يسرّ مايكل كورس أن يكشف عن مجموعة من المبادرات الرائعة لدعم Watch Hunger Stop، الحملة السنوية والحيوية للعلامة التجارية لمحاربة الجوع عبر العالم.

تتعاون العلامة التجارية مع برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة، وسيتم تقديم الأموال التي يتم جمعها لدعم برنامج وجبات الطعام في المدارس من برنامج الأغذية العالمي. في العام الماضي، قدّم برنامج الأغذية العالمي وجبات إلى أكثر من 18 مليون طفل في 60 دولة، موفّراً لهم الغذاء الحيوي الذي ساعدهم على تحقيق امكانياتهم.

 

احتفالاً بالذكرى الخامسة للحملة، تعاون مايكل كورس مع AVAF I Eli Sudbrack، فنان وسائط متعددة يعيش ويعمل بين ساو باولو ونيويورك، في حملة Watch Hunger Stop 2018. ابتكر Sudbrack، بأسلوبه المميّز والغني بالألوان، تصميم النسخة المحدودة من قمصان التي شيرت لهذه السنة.

 

قمصان التي – شيرت لحملة WATCH HUNGER STOP

لأول مرة، ستتوفر النسخة المحدودة من قمصان التي – شيرت الخاصة بحملة Watch Hunger Stop من مايكل كورس للبيع على الإنترنت وفي جميع متاجر مايكل كورس في الولايات المتحدة، إضافة إلى متاجر عالمية مختارة. بابتكاره من قبل Sudbrack I AVAF، يكرّم تصميم قميص التي – شيرت الهدف الذي تعمل على تحقيقه الأمم المتحدة وهو عالم خالٍ من الجوع بحلول 2030. مقابل كل قميص تي – شيرت يتم بيعه، سيتبرّع مايكل كورس بـ 100 وجبة طعام للأطفال المحتاجين من خلال برنامج الأغذية العالمي، وهذا يعني أن 100% من الأرباح ستذهب إلى إطعام الأطفال الجائعين. كما سيقدم مايكل كورس 100 وجبة طعام إضافية إلى برنامج الأغذية العالمي إذا قام الزبائن "بارتدائها ومشاركتها" من خلال التقاط صورة ذاتية (selfie) لهم في قميص التي – شيرت الخاصة بحملة Watch Hunger Stop ونشرها على الإنترنت عبر الهاشتاغ #watchhungerstop*.

Image gallery

Comments