Post Image

انطلاق عرض Say Yes to the DRESS Arabia”" قريباً على STARZPLAY بالشراكة مع "ديسكفري"

برنامج STARZPLAY الأصلي سيبدأ عرضه في المنطقة العربية اعتباراً من 11 فبراير

خاص - snobarabia

أعلنت STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تعاونها مع قناة "ديسكفري" لبث برنامجها الأصلي Say Yes to the Dress Arabia حصرياً عبر المنصة اعتباراً من 11 فبراير 2022 بمعدل حلقتين كل أسبوع.

ويمنح هذا العمل الأصلي من STARZPLAY، بنسخته الأولى في الشرق الأوسط، العرائس من أنحاء المنطقة فرصة لا تتكرر للمشاركة فيه وإيجاد فستان الزفاف الأمثل لهن.

يعد "ساي يس تو ذا دريس أرابيا" النسخة المحلية الخامسة والعشرين من البرنامج الشهير الذي يجمع 20 عروساً من جنسيات مختلفة وتتراوح أعمارهن بين 23 و50 عاماً، ويبحثن جميعهن عن فستان زفاف أحلامهن.

تم تصوير حلقات البرنامج في بوتيك "هزار هوت كوتور" بدبي، وهو أكبر منتج لفساتين الزفاف في منطقة الخليج العربي. ويضم متجر البوتيك مجموعة استثنائية من فساتين الزفاف التي ينفرد كل منها بتصميم مميز لا يشبه أي فستان آخر، وتتناسب مع ميزانيات فساتين الزفاف التي تتراوح بين 615 و14.000 دولار.

يجسد "ساي يس تو ذا دريس أرابيا" التجارب العاطفية الرائعة للعرائس ضمن إطار من الدراما العائلية الممتعة، حيث يبدي كل شخص من أحبائهن رأيه الخاص حول فستان الزفاف. ويقدم العرض منسق الأزياء اللبناني خليل زين الذي يتمتع بخبرة واسعة في عالم الموضة، وساعد العديد من النجمات الشهيرات في المنطقة على اختيار أجمل الفساتين مثل هيفاء وهبي ورحمة رياض ونانسي عجرم ومايا دياب ونادين نسيب نجيم.

واحتفلت STARZPLAY و"ديسكفري" بإطلاق العرض عبر تنظيم حدث افتراضي شاركت فيه العديد من العرائس؛ وقدّمه كل من خليل زين؛ وخالد بنشوش، نائب الرئيس الأول للبرامج والاستحواذ في STARZPLAY؛ وأنوشكا ويديس، المدير الأول لقناة TLC ومدير عمليات القنوات في "ديسكفري كوميونيكيشنز".

 

Image gallery

Comments