كارلا حداد استقالت أم اقيلت من MTV؟

خاص-snobarabia

بعد ان تربعت لعدة سنوات على عرش البرامج الترفيهية في قناة MTV يبدو ان الإعلامية كارلا حداد ، او النجمة كما تحب ان يطلق عليها لأنها متعددة المواهب كما تقول و صاحبة تاريخ طويل في التمثيل و تقديم البرامج ، سوف تغادر هذه المحطة وتنتقل الى  LBC التي شهدت بداياتها في عالم البرامج الكوميدية منذ ما يقارب 20 سنة. فهل استقالت كارلا أم انها أقيلت ؟ في آخر إطلالة لها على شاشة MTV حلت ضيفة على برنامج "منا وجر" مع بيار رباط و بدت في قمة تألقها و جمالها و نضوجها و أعلنت عن التحضير لبرنامج جديد تتشارك تقديمه مع ماريو باسيل وبدت الأمور على خير ما يرام بينها و بين المحطة التي كانت واحدة من أبرز نجومها لا سيما في برنامج "الرقص مع النجوم ".

ولكن فجأة أعلنت المحطة عبر موقعها الالكتروني أن مشوار كارلا حداد مع شاشة الMTV قد انتهى و انها لن تشارك في الموسم المقبل من الرقص مع النجوم ولا في البرنامج الجديد مع ماريو باسيل. ولكن يبدو ان القصة ليست بهذا الوضوح إذ أعلنت كارلا حداد عبر مقربين منها أنها هي من كانت المبادرة الى الاستقالة من المحطة المذكورة بعد ان ملت من التأجيل هي التي لم تظهر في برنامج على الشاشة منذ سنتين اي منذ انتهاء الموسم الأخير من "الرقص مع النجوم"  كذلك لم تقتنع بالحلقتين التجريبيتين اللتين صورتهما لبرنامج ترفيهي و قد ارتأت المغادرة من تلقاء نفسها و لم تكن المحطة هي من استغنى عنها.

وقد اعلنت كارلا على صفحتها على انستاغرام عن عودتها الى الLBC عبر وضع شعار المحطة مرفقاً بكلمة قريباً. و لكن هل تكون العودة عبر برنامج يجمعها مع هشام حداد و المنتج فراس حاطوم و يكون في مواجهة برنامج عادل كرم بيت الكل أم عبر برنامج جديد تتولى تقديمه وحيدة؟ هل تكون كارلا حداد ضحية الحرب بين المحطتتين ام المستفيدة منها ؟ فلننتظر لنرى ماذا يخبئ لها المستقبل؟

Comments