Post Image

عصام النجّار يطلق أغنية Warayبمُشاركة R3hab ومنال

خاص - snobarabia

طرح نجم البوب الأردنيّ عصام النجّار ألبومه القصير "وراي" مع شركة Universal Arabic Music وأطلق الأغنية المُصوّرة التي تحمل عنوان الألبوم إحتفالاً بصدوره.

تجمع أغنية "وراي" النجم عصام النجار مع نجمة البوب المغربيّة منال والدي.جي العالميّ والمُنتج الفنيّ R3ab .وقد وصُوّرت الأغنية في المغرب، وتحديداً في كازابلانكا، تحت  إدارة المُخرج Jon Primo بقالب يعكس الكثير من المشاعر ويبرز جمال طبيعة البلد والتميّز في نوع البناء.

 

يضمّ الألبوم القصير ستّ أغنيات منها التي سبق وأطلقها عصام النجّار مُنفردةً مثل:"أنساكي" و"TMO"  التي جمعته بالنجم المصريّ محمّد رمضان ونجم الراب والهيب هوب الكونغولي GIMS وأغنيات جديدة وهي "وراي" و"ترجعيلي" و"مو داري" و"تتذكّري".

 

وعن ألبوم "وراي" قال عصام النجّار:"إنّ العمل على هذا الألبوم كان من أصعب التحدّيات الفنيّة التي قمت بها مؤخراً، خاصّة أنّني مررت بعد طرح ألبوم "بريء" بفترة صعبة جداً على الصعيدين الشخصيّ والعاطفيّ، ما أثّر كثيراً على صحّتي النفسيّة وكانت الموسيقى هي الوسيلة والعلاج لأتخطّى هذه المرحلة . لذا، ترجمت من خلال هذا الألبوم كلّ المشاعر والحالات العاطفيّة التي كانت بداخلي وأطلقت عليه عنوان "وراي" لأنّني أردت أن أنسى كلّ هذه الفترة وأمضي قدماً وأركّز على حياتي وفنّي".

 

 رابط الأغنية :   https://IssamAlnajjar.lnk.to/Waray

 

Comments