Post Image cars

Chevrolet Captiva 2021 الجديدة كلياً تصل إلى منطقة الشرق الأوسط


Wed 2020/05/12

تُعد شفروليه كابتيفا الجديدة كليًا واحدة من السيارات الأقل تكلفة في فئة المقاعد السبعة، مع مقصورة تتسع لجميع أفراد العائلة

خاص – snobarabia

وصلت سيارة شفروليه كابتيفا 2021 الجديدة كلياً إلى صالات العرض في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بعد أن تم الكشف عنها لأول مرة في المنطقة خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2019. وباعتبارها أحدث إضافة ديناميكية جديدة إلى تشكيلة سيارات شفروليه الحائزة على الجوائز، من المتوقع أن تصبح شيفروليه كابتيفا السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المثالية للعائلات كثيرة التنقل في المنطقة. إنها سيارة كبيرة بسعر مناسب، مع سبعة مقاعد مريحة وحيز كبير للحمولة.

التصميم

تتميز Chevrolet Captiva بلمسات تصميمية عصرية ومدروسة مثل تصميم الشبك الأمامي الجديد وشارة شفروليه، لتقديم مظهر جذاب وتجربة قيادة محسنة، إذ يساهم الشبك الجديد بتبديد حرارة المحرك بشكل أفضل.

ولتحسين قدرة الرؤية لدى السائق، تم تزويدها سيارة بمصابيح هالوجين أمامية مع مصابيح LED نهارية، مدمجة مع مصابيح انعطاف، بالإضافة إلى سبويلر خلفي مع إضاءة LED خلفية مدمجة للفرملة.

وسواء كانت بخمسة مقاعد أو سبعة، فإن شفروليه كابتيفا تتمتع بمقصورة رحبة ومريحة، ما يوفر تجربة ممتعة لجميع أفراد العائلة خلال التنقل. ويأتي طراز Premier الفاخر مع مقود مكسو بالجلد، ومقعد قابل للتعديل كهربائياً بـ 6 اتجاهات للسائق، وشاشة معلومات TFT رقمية ملونة مقاس 7 بوصات، مصممة بحيث يسهل رؤيتها أثناء القيادة.

وإدراكاً للاحتياجات المتطورة للعائلات في أيامنا هذه، تتميز المقاعد السبعة في سيارة شفروليه كابتيفا بسهولة الوصول إليها. كما يمكن تحريك مقاعد الصف الثاني ليتيح زيادة مساحة الأرجل، كما يمكن أن يتم توزيعها بنسبة 60/40 وإمالتها إلى الأمام لتسهيل الوصول إلى صف المقاعد الثالث، بناءً على طلب العميل. ويمكن أيضاً توزيع مقاعد الصف الثالث بنسبة 50/50 وهي قابلة للطي بشكل مسطح تماماً.

وفضلاً عن ذلك، تأتي شفروليه كابتيفا بخمسة خيارات للألوان: فضي أورورا، أسود براق، بني أرضي، أبيض كاندي، وأحمر جليز.

 

 

Image gallery

Comments