Post Image cars

الكشف عن Lamborghini V12 Vision Gran Turismo في مونتي كارلو


الثلاثاء 2019/12/04

خاص - snobarabia

 

قدّمت Automobili Lamborghini سيارتها النموذجية الجديدة ’لامبورغيني لامبو V12 فيجين غران توريزمو‘ (Lamborghini Lambo V12 Vision Gran Turismo) قبيل النهائي الدولي لبطولات 2019 FIA Certified Gran Turismo Championships التي أقيمت في مونتي كارلو بموناكو مؤخراً. وتُعتبَر Lambo V12 Vision GT سيارة نموذجية رؤيوية جداً تركّز على مفهوم ’متعة القيادة‘ (fun to drive) ضمن البيئة الرقمية للعبة السباق الأيقونية الشهيرة Gran Turismo Sport الخاصّة بمنصّة الألعاب الإلكترونية Sony PlayStation 4، حيث ستتوفر افتراضياً بدءً من ربيع العام 2020.

 

تتميّز ’لامبو V12 فيجين GT‘ بتصميم مثير أبتدعه قسم التصميم Lamborghini Centro Stile في سانتا أغاتا بولينييزي. والسيارة من مقعد واحد، وهي تستخدم في نسختها الافتراضية نظام توليد الحركة من Lamborghini Sián FKP 37.

يقوم التصميم على المزايا التاريخية التي تتميّز بها ’لامبورغيني‘ من الناحية التصميمية، كما تتم توسعة إمكانيات اللغة التصميمية بأسلوب مستقبلي جداً. ومن خلال تمحورها حول الخط الوسطي المفرد، الذي يشكّل الرسم البياني الأيقوني لكل طرازات ’لامبورغيني‘، تركّز السيارة على تصميم طراز أحادي المقعد تم تخيّله للعبة سباقات حيث لا يوجد حاجة للراكب.

Image gallery

Comments