Post Image

معتصم النهار يفاجىء جمهوره بغناء "الراب" في مسلسل "لعبة حب " على MBC وشاهد

خاص – snobarabia

خاص – snobarabia

يخوض الممثل معتصم النهار للمرّة الأولى تجربة الغناءعلى طريقة الراب في الإعلان الترويجي للمسلسل الجديد " لعبة حب "، الذي يتألف من 90 حلقة، وهو النسخة المعرّبة عن المسلسل التركي الشهير "حب للايجار".

العمل من بطولة معتصم النهار ونورعلي ومجموعة من الممثلين السوريين واللبنانيين. ويُعرض على شاشة الMBC ومنصة شاهد في منتصف شهرأبريل الجاري. وفي هذه المناسبة، أعرب معتصم النهار عن حماسه لخوض تجربة غناء برومو مسلسل " لعبة حب"، قائلاً :

 "أحببت القيام بهذه الخطوة الجديدة في مسيرتي الفنية والتي كانت بمبادرة مني، حيث طرحت الفكرة على القيّمين على العمل ولاقت قبولاً على الفور. هذه هي المرّة الأولى التي أغني فيها، علماً أنني أميل كثيراً إلى الموسيقى والغناء ومنذ زمن طويل. وقد مهدّت لي الطريق ال MBC بوجود فريق عمل محترف وقوي ساعدني لكي أقدّم الأغنية "البرومو" بأفضل صورة ، وأتمنى أن تنال إعجاب الجميع كما أعدكم أنها لن تكون المرّة الأولى والأخيرة حيث سأكرّر تجربة الغناء ."

يُذكر أنّ الإعلان الترويجي لمسلسل "لعبة حب " بصوت معتصم النهار، هو من إنتاج قسم التسويق في ال MBC ، لحن محمد كمال وكلمات كلّ من: أمال رشدي، سامي سليمان، هديل أبودالو ومحمد قاسم، كما قام بإخراجها حامد الضاهر.

يمكن مشاهدة الأغنية عبر قناة بلاتينوم ريكوردز على يوتيوب على هذا الرابط :

https://youtu.be/hEu2h7vZmig

 

 

Comments