Post Image cars

جنرال موتورز تصنع كمامات للعاملين في الخطوط الأمامية


Thu 2020/04/05

من المتوقع أن تقوم الشركة بتقديم أول 20,000 كمامة في الثامن من شهر إبريل الحالي، مع خططها لإنتاج حوالي 1.5 مليون كمامة شهرياً عند الوصول إلى كامل طاقتها الاستيعابية

خاص - snobarabia

أدى تفشي وباء "كوفيد-19" في أنحاء الولايات المتحدة إلى نقص حاد في الكمامات. وبهدف حماية العاملين في مجال الخدمات الأساسية في مختلف أنحاء البلاد، أعلنت جنرال موتورز عن إطلاق مشروع الاستجابة السريعة الذي يتضمن إنتاج أعداد كبيرة من الكمامات. وبعد سبعة أيام فقط، نجح الفريق في إنتاج أول عينة من خط الإنتاج الجديد، وتتوقع الشركة إنتاج أول 20,000 كمامة للعاملين في الخطوط الأمامية بحلول الأسبوع المقبل.

وأكدت الشركة بأن هذا المشروع لم يكن ليرى النور إلا بعد أشهر طويلة من التخطيط والتنفيذ لولا مساعدة ودعم الشركاء من حول العالم. وقد أنجز الفريق المسؤول عن المشروع إنتاج الكمامات الضرورية خلال أسبوع واحد فقط.

وفي هذا السياق قال بيتر توم، نائب الرئيس لهندسة التصنيع العالمية لدى شركة جنرال موتورز: "بدأ فريقنا في البحث عن وسائل سريعة لتوظيف مواردنا وكفاءاتنا للمساعدة في معركتنا المشتركة ضد وباء ’كوفيد-19‘. وعمل فريقنا على مدار الساعة بشغف وتركيز غير مسبوقين للتوصل إلى خطة لإنتاج الكمامات التي ستساعد في حماية العاملين في الخطوط الأمامية من الرجال والنساء خلال هذه الأزمة".

 

 

Image gallery

Comments